تطوير مصر

أسعار ريفرز نيو زايد .. وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

قدمت شركة تطوير مصر واحد من أفضل مشروعات مدينة الشيخ زايد وأكثرها حداثة وتميزًا، كمبوند ريفرز نيو زايد، والذي أرادت أن تخلق من خلاله مفهوم جديد للحياة السكنية المميزة بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، فتخيل أن تبدأ يومك باحتساء قهوتك الصباحية برفقة العائلة والأصدقاء في كلوب هاوس مميز، والعثور على كافية احتياجاتك على بعد خطوات بسيطة منك، وذلك بفضل تواجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية المتنوعة، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار ريفرز نيو زايد والوحدات المتواجدة به، ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك.

أسعار ريفرز نيو زايد

اشتمل كمبوند ريفيرز نيو زايد على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا:

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و235 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و615 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 93 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 220 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و337 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 170 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 235 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و387 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 179 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته حول كمبوند ريفيرز زايد الجديدة

فلل للبيع في ريفرز تطوير مصر

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار ريفرز نيو زايد من خلال عرض مجموعة متنوعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا والتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 31 مليون و350 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 276 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 227 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 33 مليون و117 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 291 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على وجود فيلا تتواجد على مساحة 250 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 38 مليون و171 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 336 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك تفاصيل موقع كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة الراغب بها في كمبوند ريفيرز الشيخ زايد من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة تطوير مصر على تخصيصها لعملائها، ويأتي من ضمنها:

  • يمكنك القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول أسعار ريفيرز نيو زايد مع عرض تفاصيل الوحدات المتوفرة حاليًا، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة، وتغيرات السوق العقاري المصري،

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول ريفرز تطوير مصر وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات، يمكنك القيام بالنقر على Rivers tatweer misr أو التواصل معنا في nawy من خلال الضغط على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أمامك.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

1 day ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago