مباني ادريس

بنتهاوس للبيع في كون .. بادر بحجز وحدتك الآن

هل تبحث عن وحدة بنتهاوس للبيع في كون الساحل الشمالي، وتود التعرف على المعلومات والتفاصيل الكاملة حول الأسعار والمساحات المتاحة في الوقت الحالي لتتمكن من اتخاذ قرار حجز وحدتك، لا داعي لمزيدًا من البحث، حيث أن موضوعنا اليوم سوف يكون بمثابة دليلك كامل لك في التعرف على الوحدات المتوفرة وكافة التفاصيل المتعلقة بها، كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة الفقرات التالية.

بنتهاوس للبيع في كون

يتضمن مشروع كون الساحل الشمالي وحدات بنتهاوس محدودة في الوقت الحالي، فإذا كنت تبحث عن منزل بمواصفات مثالية وتصميم جذاب عليك أن تختار وحدتك الآن من بين ما يلي:

  • يتوفر للبيع وحدة بنتهاوس في كون الساحل الشمالى koun north coast يتم إعادة بيعها من
    قبل المالك مباشرة تقدر مساحتها بـ 89 متر مربع، وتتكون من غرفتي نوم و2 حمام، بسعر يبلغ
    5 مليون و902 ألف و884 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود بنتهاوس أخر للبيع في كون راس الحكمة شركة مباني إدريس يتم إعادة بيعها من قبل المالك مباشرة تمتد الوحدة على مساحة بلغت 89 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم و2 حمام، أما عن سعرها فيبلغ 5 مليون و936 ألف و287 جنيه مصري.

وبهذا نكون انتهينا من التعرف على ما يتوفر من وحدات بنتهاوس للبيع في كون، وحان الوقت لنتعرف على أسعار ومساحات الشاليهات المتاحة للبيع في الوقت الحالي، نظرًا لكونها النوع الأكثر طلبًا.

يمكنك الاطلاع أيضًا على كون الساحل الشمالى koun north coast.. امتلك وحدتك الآن بمقدم 5%.

شاليهات في كون راس الحكمة

وبخلاف ما سبق عرضه من معلومات حول المتاح من بنتهاوس للبيع في كون، يتضمن المشروع الشاليهات التالية، ولكن جميع الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي يتم إعادة بيعها من قبل المالك مباشرة، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

  • متوفر للبيع شاليه في قرية كون الساحل الشمالي يمتد على مساحة قدرها 56 متر مربع، ويتكون من غرفة نوم واحدة وحمام واحد، أما عن سعره فيبلغ 4 مليون و493 ألف و859 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه أخر للبيع في كون الساحل الشمالى koun north coast مساحة الشاليه تبلغ 85 متر مربع، ويشتمل على غرفتي نوم و2 حمام، على أن يبلغ سعره 7 مليون و6 آلاف و379 جنيه مصري.
  • إلى جانب توافر شاليه للبيع في كون الساحل الشمالي Koun Ras El Hikma يحتل مساحة تبلغ 160 متر مربع، ويتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، على أن يبلغ سعره 12 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن توافر شاليه للبيع في كون الساحل الشمالى koun north coast تقدر مساحته بـ 165 متر مربع، ويبلغ سعره 14 مليون و350 ألف جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على المزيد حول امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات .

كون رأس الحكمة

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن ما يتوفر من وحدات بنتهاوس للبيع في كون، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Koun In Ras El Hekm أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Reham Raafat

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

1 hour ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

1 hour ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

2 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

3 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

3 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

4 hours ago