تطوير مصر

شقق للبيع في ريفيرز زايد الجديدة بمقدم 5%

إلى جانب الفلل بأنواعها أضافت شركة تطوير مصر في الآونة الأخيرة إلى مشروعها الراقي في قلب الشيخ زايد الجديدة “ريفرز”، شقق سكنية فاخرة مستقلة وأخرى دوبلكس، بمساحات مختلفة، وبتصاميم عالمية عالية المستوى؛ لتلبي كافة رغبات واحتياجات عملائها، وتمكنهم من امتلاك شقة الأحلام بسهولة وبأفضل سعر وبالتقسيط المريح بدون فوائد، وإذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذا المجتمع الراقي، سارع بحجز وحدتك الآن، فقط مرر الماوس لأسفل للاطلاع على المتاح من شقق للبيع في ريفيرز زايد الجديدة للاختيار من بينها بما يتناسب مع احتياجاتك.

شقق للبيع في ريفيرز زايد الجديدة

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق السكنية مختلفة المساحات من شركة تطوير مصر بالتقسيط على 9 سنوات بمقدم 5% من سعرها، ومنها ما يلي:

  • توجد شقة للبيع في ريفرز تمتد على مساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و235 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 72 ألف و437 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 120 متر مربع أيضًا. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و909 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 78 ألف و266 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجودة شقة مساحتها 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و615 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 93 ألف و372 جنيه مصري.
  • وأخيرًا لدينا شقة بنفس المساحة 155 متر مربع في ريفيرز نيو زايد. تحتوي على من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و979 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 105 ألف و370 جنيه مصري.
  • يتم تسليم شقق ريفيرز زايد الجديدة هذه بحلول عام 2028.

دعنا الآن ننتقل للحديث عن بعض المتاح من شقق للبيع في ريفيرز زايد الجديدة، ولكنها من المالك مباشرة. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل أكثر حول.. كمبوند ريفرز الشيخ زايد .. أحدث مشروعات تطوير مصر

للبيع في ريفيرز تطوير مصر

  • يوجد شقة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و150 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة أخرى في ريفرز مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و556.700 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و765 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بينما يبلغ سعرها 8 مليون و820.125 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة ريسيل للبيع في ريفيرز تطوير مصر تمتد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر هذه الشقة حوالي 10 مليون و696.80 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على المتاح من دوبلكس للبيع في ريفيرز زايد الجديدة .. بالتقسيط لمدة 9 سنوات

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم بعدما تعرفنا على شقق للبيع في ريفيرز زايد الجديدة، ولكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار الواردة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع ووحداته يمكنك القيام بالضغط على Rivers new zayed أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

1 day ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago