سيراك للتطوير العقاري

إليك أسعارالورا الساحل الشمالي ونظام التقسيط

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة صيفية في واحدة من أرقى مشروعات الساحل الشمالي، تقدم سيراك للتطوير العقاري فرصة استثنائية لامتلاك وحدتك في قرية الورا سيدي عبد الرحمن بأسعار تنافسية لا مثيل لها، حيث توفر القرية  مجموعة واسعة من الوحدات بمساحات متنوعة لتناسب احتياجات كل عميل، بأسعار تناسب مختلف الميزانيات، فضلًا عن تسهيلات مرنة في السداد، وللتعرف على أسعارالورا الساحل الشمالي ونظام التقسيط المتاح والوحدات المتوفرة للبيع للاختيار من بينها تابع قراءة السطور القادمة.

أسعارالورا الساحل الشمالي

تختلف أسعار منتجع الورا باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وتشطيبها وغيرها من المواصفات، ومتاح لدينا بالوقت الحالي شاليهات واستوديوهات للبيع، وأسعارها كما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 87 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر يبلغ 5 مليون و150 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 77 ألف و250 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 82 متر مربع. يحتوي على غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 5 مليون و250 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 78 ألف و750 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شالية في الورا الساحل الشمالي مساحته تمتد على مساحة 138 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و900 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 103 ألف و500 جنيه مصري.
  • يتم تسليم الوحدات السابق ذكرها بحلول عام 2028.

ما سبق ذكره من أسعارالورا الساحل الشمالي هذه للوحدات المتاحة من الشركة المالكة للقرية وهي شركة سيراك للتطوير العقاري، وسوف نوضح أدناه نظام السداد التي وفرته لتقسيط هذه الوحدات، ومن ثم نقوم بعرض باقي الوحدات المتوفرة للبيع لدينا ولكن من المالك مباشرة.

للبيع بالورا الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع في الورا سيدي عبد الرحمن يمتد على مساحة 55 متر مربع. يحتوي على غرفة واحدة وحمام واحد. بسعر 3 مليون و126.250 جنيه مصري.
  • يوجد استوديو في الورا الساحل الشمالى مساحته 55 متر مربع. يتكون من 2 ميلون 650 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود استوديو للبيع يمتد على مساحة 55 متر مربع. يحتوي على غرفة نوم واحدة وحمام واحد. بسعر 2 مليون و650 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد استوديو للبيع مساحته 72 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 3 مليون و560 ألف جنيه مصري.
  • يتم تسليم هذه الوحدات في عام 2026.

للتعرف على تفاصيل حول شركة سيراك ومشروعاتها اضغط هنا.

نظام التقسيط في قرية الورا

حرصت شركة سيراك على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها، بتملك احد الوحدات المتاحة للبيع في قرية الورا سيدي عبد الرحمن بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيله على النحو التالي:

  • يمكن للعميل تملك الوحدة بمقدم 10% من سعرها.
  • ودفع المتبقي من ثمنها على مدار 5 سنوات بأقساط شهرية متساوية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن سيدي عبد الرحمن

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على معلومات عن أسعارالورا الساحل الشمالي، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على Alura Sidi Abdel Rahman أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago