بالم هيلز

إليك وحدات للبيع في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي

منذ إعلان شركة بالم هيلز عن أحدث منتجعاتها السياحية في قلب الساحل الشمالي، وزاد البحث بشكل كبير على ما يوفره منتجع هاسيندا حنيش من وحدات وأسعارها وتفاصيل حول المشروع، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلبته محط أنظار الكثيرين، على رأسها موقعه المتميز للغاية في منطقة سيدي حنيش، فضلًا عن التنوع الكبير في وحداته وتصميمه المبهر، فضلًا عن أسعاره التنافسية مع توفير بالم هيلز لتسهيلات سداد مرنة ومتنوعة، لذا سنأخذك خلال السطور القادمة للتعرف على المتاح من وحدات للبيع في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي للاختيار من بينها.

للبيع في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي

تتوفر مجموعة وحدات للبيع منها كبائن وشاليهات وفلل وتاون هاوس، ودعنا نستعرض بعضًا منها أدناه:

  • توجد كابينة للبيع تمتد على مساحة 84 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 33 مليون و202 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 415 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا للبيع في هاسيندا حنيش تمتد على مساحة 224 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 49 مليون و904 ألف جنيه مصري.
  • وتتوفر فيلا منفصلة أخرى مساحتها 374 متر مربع, تتكون من ست غرف نوم وست حمامات. بسعر 103 مليون و249 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 967 ألف و959 جنيه مصري.
  • كما تتوفر وحدة تاون هاوس مساحتها 196 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 32 مليون و233 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 302 ألف و184 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد وحدة تاون هاوس للبيع في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي تمتد على مساحة 196 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 37 مليون و873 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تحتاج معرفته عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

شاليهات هاسيندا سيدي حنيش

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 145 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و245 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 150 ألف 861 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في هاسيندا الساحل الشمالي يمتد على مساحة 153 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و347 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 161 ألف و767 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع مساحته 150 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و661 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 174 ألف و770 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود 174 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 20 مليون و110 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 199 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع مساحته 116 متر مربع. يضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 20 مليون و180 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 199 ألف و697 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه بمساحة 155 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و23 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 247 ألف و623 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الشاليهات السابقة على مدار 8 سنوات.

يمكنك كذلك قراءة ما يجب معرفته عن هاسيندا سيدي حنيش

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول المتوفر من وحدات للبيع في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Hacienda heniesh أو التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

3 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

3 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

4 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

5 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

5 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

6 hours ago