التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

6 أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك لذكريات لا تنسى

0
6 أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك لذكريات لا تنسى
أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك

ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأهل بعيدًا عن العمل والضغوطات والدراسة، وقت يغمره ويملؤه فقط المتعة والسعادة خاصة أن من سرعة وتيرة الحياة والمسؤوليات قد يكون من الصعب عليكم الاجتماع وخلق ذكريات مميزة لا تنسى معًا، ولكن أخيرًا قد حان الوقت الآن للاستمتاع وتخصيص الوقت للعائلة فقط لقضاء أوقات مثالية مع بعضكم البعض يعمها الفرحة والمغامرات فقط؟ سنساعدك في هذا المقال ونعرض لك أفكار لـ أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك لن تستطيع نسيانها، فتابعنا.

أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك

الآن. يمكنك أن تستعد لقضاء وقت ممتع مع أفراد عائلتك يغمره فقط الضحك والفرح والسعادة من خلال عدد من الأنشطة التي يمكنكم ممارستها معًا:

جري ومشي 

من الأنشطة التي قد يغفل عنها الكثيرين ولكنها مليئة بالمحادثات المسلية والهواء النقي والأجواء الحيوية هي السير أو الجري مع من تحب من أفراد عائلتك بينما تتحدثون أو تتناولون أكلات خفيفة تحبونها. وإذا كنت من سكان أحد هذه المشاريع السكنية: ماونتن فيو أي سيتي أو سراي. فبالطبع على بعد خطوات منك يمكنك القيام بهذا الأمر دون عناء يذكر وستتغير نفسيتك تمامًا بعدها في المسارات المخصصة للمشي والجري.

يوجا من أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك

يمكنك حجز جلسة يوجا أنت وأفراد عائلتك والدخول في عالم مليء بالهدوء والاستجمام والراحة النفسية، ومن بعض المشاريع السكنية التي يمكنك داخلها شراء وحدتك والاستمتاع باليوجا: ايلاف ريزيدنس.

5 مزايا للعيش في منازل العائلة Family Houses.. تعرف عليها

أفكار DIY

يمكنك كذلك القيام بأفكار Do It Yourself أو افعلها بنفسك. والتي يمكنك فيها صنع أو إصلاح أي شيء. وهنا يمكنك الاستعانة بمن لديه خبرة في أمر معين والتعلم منه مع بعضكم البعض وعند تعلمها وإتمامها ستشعر بفرحة مختلفة. هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالوقت بينما تفعل هذا مع أفراد عائلتك.
ومن هذه الأنشطة: تغيير نظام المنزل، أو وضع ديكورات جديدة، أو صنع ملابس من التريكو مثلًا، أو إصلاح أي أعطال في المنزل، وغيرها من الأفكار.

قد يهمك كذلك: أفضل طريقة لجعل منزلك مستوحى من الطبيعة

سينما من أنشطة يمكنك القيام بها مع عائلتك

تعد السينما من الخروجات التي يمكنك الاستمتاع بها بشكل كبير مع أفراد عائلتك. فمشاهدة فنانكم المفضل في عمل ممتع بينما تتناولون الفشار. ومن بعدها تذهبون لتناول وجبة ممتعة في أثناء التحدث عن الفيلم ونقده فيما بينكم هو أمر ممتع بالطبع. وتوجد مشاريع سكنية تضع في اعتبارها وجود سينما ليتمكن السكان من الاستمتاع بهذه الأجواء على بعد خطوات من منازلهم المستقبلية، ومنها: سكاي لاين.

اعرف كذلك: كيف تجعل منزلك مكانًا لتعزيز الصحة النفسية والعقلية؟

كاياك 

من الأفكار الجديدة والمميزة التي يمكنك القيام بها مع عائلتك الذهاب في رحلة ممتعة واستثنائية لممارسة رياضة التجديف. والتقاط صور مميزة لهذا اليوم. وحرصت الشركة المطورة لكمبوند أليفا على إمكانية ممارسة هذه الرياضة في هذا الكمبوند عند تنفيذه.

حديقة المنزل

يمكنك كذلك إعداد حديقة منزلك أو حتى شرفة المنزل لتكون مناسبة للجلوس فيها ورؤية التلفاز مثلًا أو لعب العديد من الألعاب الكثيرة المسلية التي تحبونها مع بعضكم البعض.

ادخل على Nawy الآن وابحث عن منزلك في أكثر من 500 كمبوند في مصر!

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x