زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

6 معلومات عن زويا غزالة باي في الساحل الشمالي

0
6 معلومات عن زويا غزالة باي في الساحل الشمالي
زويا غزالة باي في الساحل الشمالي

تتيح لك زويا غزالة باي احد مشروعات شركة لاند مارك صبور العقارية، فرصة امتلاك شاليه أو فيلا أحلامك على شواطئ الساحل الشمالي الخلابة، حيث تتمتع بموقع استراتيجي للغاية في خليج غزالة، حيث تطل جميع وحداتها على بحرٍ فيروزي صافٍ، ويعود ذلك أيضًا إلى تصميم القرية المبهر على مستويات متدرجة تضمن لكافة وحداتها هذه الإطلالة، فضلًا عن تنوع هذه الوحدات في الأشكال والاحجام والأسعار، مما يجعلها تلبي كافة احتياجات وامكانيات العملاء، لذا يكون أمامك فرصة أكبر لتحقيق حلمك والوصل إلى ما تبحث عنه بكل سهولة وللتعرف على تفاصيل أكثر حول قرية زويا غزالة باي في الساحل الشماليتابع قراءة السطور القادمة.

زويا غزالة باي في الساحل الشمالي

  1. تتميز قرية زويا غزالة باي بموقعها الفريد في خليج غزالة، وتحديدًا في الكيلو 145 من الطريق الساحلي الدولي. حيث تطل على شواطئ خلابة من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية. مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى.
  2. خصصت شركة لاند مارك مساحة 148 فدان من الأراضي لبناء القرية، واستعانت بكبرى الشركات لتصميمها وبنائها على أعلى مستوى.
  3. كما ذكرنا بداية تتمتع القرية بتصميم متميز، على ارتفاعات متدرجة لتتمكن كافة الوحدات من رؤية البحر.
  4. تتنوع الوحدات في قرية زويا ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات، بمساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات.
  5. تبدأ أسعار قرية زويا غزالة باي وفقًا لما هو متوفر لدينا في Nawy حاليًا. من 10 مليون جنيه مصري.
  6. ووفرت شركة لاند مارك صبور المالك للمنتجع نظام دفع مرن، يمكن العميل من تقسيط وحدة احلامه على مدار 6 سنوات قادمة، بعد دفع 10% مقدم من سعرها.

بعد ان تعرفنا على أهم تفاصيل المنتجع. دعنا نستعرض بعض الفلل المتوفرة للبيع في زويا غزالة باي في الساحل الشمالي لاختيار وحدتك من بينها.

فلل للبيع في زويا غزالة باي

  • تتوفر بمساحة 300 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 36 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 450 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا للبيع في زويا غزالة باي مساحتها 495 متر مربع. تحتوي على  خمس غرف نوم وست حمامات. سعرها 57 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 712 ألف و500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا في زويا للبيع مساحتها 375 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. ويبلغ سعرها 61 مليون جنيه مصري. بقسط 762 ألف و500 جنيه مصري شهري.
  • وكذلك يوجد فيلا للبيع في منتجع Zoya تمتد على مساحة 520 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 120 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا تمتد على مساحة 945 متر مربع. تضم ست غرف نوم وثمان حمامات. بسعر 150 مليون جنيه مصري. بقسط مليون و875 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باى “امتلك منزلك الصيفي بأفضل الأسعار”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على معلومات عن مشروع زويا غزالة باي Zoya Bay الساحل الشمالي، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على ZOYA Ghazala bay أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x