ذا ايتالشيخ زايد9,916,550 جم

معلومات عن كمبوند ذا ايت الشيخ زايد.. يمنحك نمط حياة استثنائي

0
معلومات عن كمبوند ذا ايت الشيخ زايد.. يمنحك نمط حياة استثنائي
كمبوند ذا ايت الشيخ زايد

التصميمات الفريدة من نوعها التي تعطيك شعور بالتميز والتفرد قد يكون من الصعب عليك إيجادها خاصة عندما يجتمع معها كل احتياجاتك واهتماماتك، ففي حال كنت تبحث عن خدمات أساسية تلبي احتياجاتك اليومية دون الابتعاد كثيرًا عن مكان سكنك، ستجد ما تبحث عنه، أما إذا كنت مهتم بوجود مرافق ترفيهية فبالطبع ستجد أكثر مما تريده لقضاء أوقات مثالية ومميزة! هذا بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف أشكالها وأسعارها ومساحاتها بما يتناسب مع أذواق أكبر قدر من العملاء، وتتميز بنوافذ كبيرة تعكس أشعة الشمس الساحرة إلى منزلك وأمامك مساحات خضراء ومسطحات مائية رائعة تمنحك الشعور بالهدوء والاستجمام والاسترخاء.. جميع ما ذكرناه ليس بالأمر المستحيل بل هو حقيقة داخل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد أرقى المشاريع السكنية في المدينة، والذي عليك بسرعة شراء منزل أحلامك داخله، ولكن قبل هذا قد ترغب في التعرف على أبرز المعلومات عنه، وهي ما سنعرضها لك في الفقرات التالية.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد

  • استطاعت شركة الجابري أن تستكمل سلسلة نجاحاتها وتميزها من خلال تنفيذ مشروع سكني مميز وخارج عن المألوف وهو ذا إيت the 8. والذي يمكنك داخله الشعور بالتفرد تم تنفيذه على يد كبرى الشركات الهندسية وخبرات أكفأ المهندسين لتنفيذ كمبوند يتمتع بتصميمات أنيقة وعصرية لا مثيل لها. يغمره المساحات الخضراء والمسطحات المائية والنوافير في كل مكان ليكون المنزل المكان المثالي للهدوء والاسترخاء والاستجمام بعد يوم عمل أو دراسة طويل وشاق!
  • ويمتد مشروع ذا إيت زايد الجديدة The 8 New Zayed على مساحة 40 فدان. تم تخصيص 85% من المساحة الكلية للمشروع للخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع كافة احتياجاتك دون الابتعاد كثيرًا عن المنزل ولمنحك أوقات ممتعة ومرفهة. في حين تم تخصيص 15% من المساحة للمباني التي تضم وحدات سكنية متنوعة وفاخرة.

والآن قد تتساءل بالطبع ما هي الخدمات والمميزات التي يمكنني الحصول عليها عند شراء منزلي داخل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد؟ سنجيب عن سؤالك في الفقرة التالية.

خدمات the 8

كما أوضحنا لك داخل ذا إيت زايد يمكنك أن تجد الحياة التي تبحث عنها المليئة بالترف والرفاهية والرقي من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية والتي منها:

  • مول تجاري يجمع لك جميع ما قد تحتاج إليه على مقربة منك ويتضمن أشهر الماركات.
  • كلوب هاوس حيث يمكنك قضاء أوقات ممتعة ومميزة مع الأهل والأصدقاء والجيران، هذا بالإضافة إلى إمكانية دعم وتوثيق الروابط مع الجيران وخلق ذكريات ممتعة، وتكوين صداقات جديدة.
  • أما إذا كنت من محبي حمامات السباحة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك؛ يحتوي مشروع ذا ايت على حمامات سباحة بأحجام مختلفة.
  • ولترك طفلك يلعب ويمرح دون قلق عليه في منطقة مؤمنة؛ يضم ذا ايت كيدز إريا مميزة.
  • ولممارسة رياضة المشي يوجد داخل زا ايت منطقة مخصصة للمشي حتى تمارس هوايتك في مناطق آمنة دون أن يزعجك أحد وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

والآن، قد تتساءل أين يقع كمبوند ذا ايت الشيخ زايد بالتحديد، وهل يوجد في موقع مميز؟ سنجيب لك عن هذا السؤال في الفقرة التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: مدينة الشيخ زايد.. استمتع بنمط حياة فاخر

موقع ذا ايت

في أكثر المواقع تميز وإستراتيجية؛ حرصت شركة الجابري على تنفيذ مشروعها الجديد ذا 8. فنجد أنه يوجد عند بوابة زايد الجديدة رقم 1 أمام بوابة الشيخ زايد رقم 5 على بعد 5.5 كم (أي حوالي 4 دقائق) من طريق دهشور، و5.5 كم من طريق الأوسطي الدائري. بالقرب من:

  • 8 دقائق من جامعة القاهرة الدولية.
  • 11 دقيقة من مول العرب.
  • 15 دقيقة من مطار سفنكس الدولي.
  • 400 متر مربع من نادي الملك بولو الدولي.

تعرف على أفضل 5 كمبوندات الشيخ زايد

وبعد التعرف على موقع كمبوند ذا ايت الشيخ زايد بالتحديد؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أنواع الوحدات السكنية التي يمكنك الشراء منها داخل الكمبوند.

أنواع الوحدات في كمبوند ذا إيت 

حرصت الشركة المطورة لكمبوند ذا ايت على تقديم مجموعة متنوعة من الفلل الراقية لعملائها ليختار كل منهم الأنسب لذوقه. وجاءت جميع أنواع الفلل بتصميمات غاية في الأناقة والحداثة. هذا بالإضافة إلى أنها تطل على مناظر ساحرة طبيعية من مساحات خضراء ومسطحات مائية. ومن أنواع هذه الفلل:

  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • فلل منفصلة.

كل من هذه الفلل جاءت بمساحات متنوعة وأسعار مختلفة لتناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء.

أما لمعرفة خطط الشراء والسداد التي يمكنك بها شراء وحدتك المفضلة داخل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد؛ اقرأ معنا الفقرة التالية.

وحدات مشروع ذا ايت
وحدات مشروع ذا ايت

خطط الدفع والسداد في ذا ايت الشيخ زايد

توفر شركة الجابري للتطوير العقاري أكثر من خطة سداد لعملائها حتى يتمكنوا من شراء منزلهم بسهولة دون عناء داخل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد خاصة أن جميع خطط الشراء والسداد تتميز بالمرونة. ومن هذه الخطط:

  • الخطة الأولى: دفع 5% مقدم من سعر الوحدة و5% بعد 3 أشهر ثم تقسيط المتبقي من السعر على 8 سنوات.
  • الخطة الثانية: دفع 10% مقدم من سعر الوحدة و5% بعد 3 أشهر ثم تقسيط المتبقي من السعر على 9 سنوات.
  • الخطة الثالثة: دفع 15% مقدم من سعر الوحدة و5% بعد 3 أشهر ثم تقسيط المتبقي من السعر على 10 سنوات.

يمكنك اختيار الخطة الأنسب لك حتى لا تواجه أي صعوبة في شراء منزل أحلامك. وتواصل معنا الآن في Nawy لمعرفة المزيد من المعلومات من خلال الضغط على الواتس آب!

“كانت هذه هي المعلومات الأولية عن كمبوند ذا ايت الشيخ زايد. وبمجرد الإعلان عن أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع وكافة المعلومات عنها من عدد الغرف والحمامات داخلها. وموعد التسليم، ونوع البيع سواء من المطور العقاري مباشرة أو إعادة بيع من المالك.. وغيرها من المعلومات؛ سنوفيكم بها. كما يمكنكم التواصل معنا على هذا الرقم 15812 في حال أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو متابعة الأسعار.”

والآن، دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن المطور العقاري لـ كمبوند ذا ايت الشيخ زايد وهو: الجابري للتطوير العقاري

شركة الجابري العقارية

  • تأسست مجموعة الجابري كشركة مقاولات وإنشاءات.
  • وتمتلك الشركة أكثر من 15 عامًا من المشروعات الناجحة. ورؤية ضخمة لتطوير مجمعات سكنية مثالية بأعلى مستوى من الكفاءة والجاذبية للأفراد والعائلات الباحثين عن نمط حياة استثنائي.
  • وعلى مر السنوات، قامت الشركة بتطوير أبراج سكنية رائعة في أنحاء مدينة القاهرة الكبرى. تم تصميمها بشكل مثالي لتلبية معايير السوق المصرية.
  • ومن أبرز المشاريع السكنية للشركة: لاك فيل، ماجوريل، وذا 8، وايرا. وتضمن الشركة من خلال مشاريعها أعلى جودة في التصميم والخدمة والبيئة.

قد يهمك أيضًا: 12 من أفضل أماكن للخروج في أكتوبر والشيخ زايد لأوقات ممتعة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الذي يوفر لك نمط معيشي مميز وخارج عن المألوف يليق بك ويلبي ما تبحث عنه من حياة يغمرها الرقي والترف والرفاهية.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ذا إيت الجابري وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على the 8. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا ايتالشيخ زايد9,916,550 جم
x
ذا ايتالشيخ زايد9,916,550 جم
x