بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم

أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المميزة به، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب المختلفة التي يأتي على رأسها كونه واحد من مشروعات شركة بالم هيلز، التي تسعى دائمًا لتلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم المختلفة، بجانب الموقع المميزـ والتنوع الكبير الذي شهده المشروع من حيث الأسعار والوحدات، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر

اشتمل كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 313 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 46 مليون و863 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة 464 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 246 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون و764 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة 344 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 258 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون و87 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة 288 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بخلاف تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 208 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون و421 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الوحدة 271 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند بي اكس px بالم هيلز “يعيد اكتشاف الحياة السكنية”

شقق للبيع في بي إكس أكتوبر

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزبد من أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد شقة على مساحة 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و132 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الشقة 209 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 164 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و977 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الشقة 198 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 170 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و761 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ قسط الشقة 196 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على أهم 4 معلومات عن مشروع بي اكس أكتوبر وأسعار الوحدات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند بي إكس بالم هيلز أكتوبر من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع، التي وفرتها شركة بالم هيلز لعملائها وهي:

  • دفع 5% فقط مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تستطيع تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول موقع كمبوند بي أكس px بالم هيلز وأسعار بعض من وحداته، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على compound px october. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم
x
بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم
x