ماونتن فيو

أسعار لفلز الساحل الشمالى ..وحدتك من المالك مباشرةً

على مدار عشرات السنوات عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على إنشاء العديد من المشروعات المميزة، التي استطاعت من خلالها استقطاب أكبر قدر من العملاء الباحثين عن التميز والرفاهية، وسط مفهوم الحياة العصرية الحديثة، وأطلقت مؤخرًا أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي قرية لفلز رأس الحكمة، الذي كونت من خلاله مفهوم جديد لحياة الساحل، فيمكنك خلاله الاستمتاع بتجارب شاطئية مميزة لا مثيل لها امتدت على مساحة تجاوزت 200 فدان، لذا زاد بحث محبي رأس الحكمة عن أسعار لفلز الساحل الشمالى رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المميزة به.

أسعار لفلز الساحل الشمالى

اشتملت قرية لفلز راس الحكمة على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تنوعت بين فلل ووحدات تاون هاوس، بجانب توين هاوس، ووحدات دوبلكس وخلال فقرات موضوعنا التالية سنبدأ باستعراض أسعار بعض من وحدات لفلز الساحل الشمالي مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر فيلا تبلغ مساحتها 450 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 94 مليون و245 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 834 ألف جنيه مصري. تستطيع الحصول عليها بالتقسيط على 8 سنوات مع دفع 10% مقدم من قيمتها.

هذا علاوة على تواجد مجموعة من وحدات الريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تبلغ مساحتها 185 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و118 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تبلغ مساحتها 180 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و522 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تاون هاوس فيلا تبلغ مساحتها 180 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و549 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

دوبلكس للبيع في لفلز رأس الحكمة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات أسعار لفلز الساحل الشمالى من خلال عرض مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع من المالك في لفلز الساحل الشمالي ويأتي من ضمنها:

  • دوبلكس تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس تتواجد على مساحة 150 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و779 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على توافر وحدة دوبلكس أخرى تتواجد على مساحة 150 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول أسعار لفلز الساحل الشمالي، حان الوقت لنتعرف على موقع المشروع بشكل أكثر تفصيلًا، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. أهم المعلومات حول مشروع لفلز ماونتن فيو بالساحل الشمالي

موقع لفلز رأس الحكمة

جاءت قرية لفلز الساحل الشمالي في موقع مميز بقلب منطقة رأس الحكمة فنجد:

  • تقع قرية لفلز في الكيلو 179 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • يمكنك الوصول إلى سول إعمار مصر خلال دقيقتين.
  • خلال 20 دقيقة تستطيع الوصول إلى ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • تستطيع الوصول إلى ريكسوس العلمين خلال 17 دقيقة فقط.
موقع لفلز رأس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول أسعار لفلز الساحل الشمالى والوحدات المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على أحدث المعلومات حول لفلز رأس الحكمة، والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على LVLS north coast أو التواصل معنا في Nawy عبر النقر على علامة الواتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

5 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

1 week ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago