ريفرزمدينة السادس من أكتوبر8,400,000 جم

مشروع ريفيرز نيو زايد .. شقتك بالتقسيط على 9 سنوات

0
مشروع ريفيرز نيو زايد .. شقتك بالتقسيط على 9 سنوات
مشروع ريفيرز نيو زايد

إن العثور على مشروع سكني متكامل في قلب مدينة زايد الجديدة هو حلم يسعى الكثيرون لتحقيقه، فعملت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على توفير هذا الحلم لعملائها، من خلال إقامة مشروع ريفيرز نيو زايد لتقدم من خلالها مفهوم جديد ومختلف للحياة السكنية التي تحتوي على كل ما تحتاج إليه وترغب به في مكان واحد بين يديك وعلى بعد خطواتك منك، واليوم سنسهل عليك خطوة الحصول على منزل أحلامك من خلال عرض أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز، وأسعار بعض من الوحدات المتوفرة به حاليًا.

مشروع ريفيرز نيو زايد

عملت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية على إقامة مشروع ريفيرز نيو زايد على أعلى المعايير التي تجعل منه الخيار الأول لمحبي الرفاهية، والباحثين عن التميز في قلب مدينة الشيخ زايد، فنجد:

  • تم العمل على إقامة مشروع ريفرز تطوير مصر على مساحة 100 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناغية بأشكالها المختلفة، مما يساهم في خلق مناخ مميز من الهدوء والراحة للعملاء.
  • اشتمل كمبوند ريفيرز تطوير مصر على منطقة تجارية متكاملة، تعتبر الوجهة المثالية لمحبي التسوق، فضمت مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية سواء العالمية أو المحلية.
  • علاوة على توافر كلوب هاوس يضمن لك قضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.
  • جاءت جميع العناصر السابقة في موقع مميز على بعد 3 دقائق من مطار سفنكس الدولي.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ريفرز الشيخ زايد .. تعرف على أحدث مشروعات تطوير مصر

شقق للبيع في ريفيرز نيو زايد 

اشتمل مشروع ريفيرز نيو زايد على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الشقق السكنية، يأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 120 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و235 ألف جنيه مصري. في حين القسط الخاص بها يبلغ 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 155 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و615 ألف جنيه مصري. في حين القسط الخاص بها يبلغ 93 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شقة أخرى على مساحة 155 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون و979 ألف جنيه مصري. في حين القسط الخاص بها يبلغ 105 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد وحدة دوبلكس تبلغ مساحتها 220 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و337 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 170 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. موقع ريفيرز تطوير مصر .. مكان مثالي في الشيخ زايد

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ريفيرز الشيخ زايد من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة تطوير مصر على إتاحتها لعملائها، وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تستطيع العمل على تقسيط وحدتك على مدار 9 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول مشروع ريفيرز نيو زايد وأسعار الوحدات المتوفرة به حاليًا، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول ريفرز تطوير مصر وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات، يمكنك القيام بالنقر على Rivers tatweer misr أو التواصل معنا في nawy من خلال الضغط على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أمامك. 

Most Popular

Latest Posts

ريفرزمدينة السادس من أكتوبر8,400,000 جم
x
ريفرزمدينة السادس من أكتوبر8,400,000 جم
x