دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم

أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة “امتلك بأفضل خطط السداد”

0
أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة “امتلك بأفضل خطط السداد”
أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة

على مساحة قدرها 290 فدان بارتفاع 44 متر فوق مستوى سطح البحر على مقربة من أهم الطرق الحيوية عند الكيلو 192؛ نفذت شركة أرابيلا أحدث مشاريعها السكنية السياحية direction white الذي يتميز برماله المميزة ومياهه النقية، وضمه للعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء عند قضاء إجازتهم الصيفية، ومنها: فندق 5 نجوم، ومنتجع صحي، وبحيرة، و2 كلوب هاوس، ومركز تجاري يحتوي على العديد من منافذ البيع والمطاعم والمقاهي، ليكون المنتجع مكانك الأمثل عند الرغبة في شراء منزلك الثاني، وفي هذا الصدد  دعنا نعرض لك في الفقرة التالية أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة

في وقت كتابة هذا المقال يحتوي دايريكشن وايت من أرابيلا الساحل الشمالي على 2 توين هاوس، إليك تفاصيلهما:

  • توين هاوس بسعر 29 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 258 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. يمكنك شراءه بقسط شهري 281,944 جنيه مصري لمدة 6 سنوات.
  • كما يوجد توين هاوس آخر بسعر 20 مليون و875,1504 جنيه مصري. يمتد على مساحة 258 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. قريب التسليم إعادة بيع من المالك.

وبعد التعرف على أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك خطط السداد التي يمكنك بها شراء وحدتك داخل المشروع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف أيضًا المزيد من المعلومات عن: دايريكشن وايت الساحل الشمالي مصر.. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

خريطة دايركشن وايت
خريطة دايركشن وايت

خطط السداد في منتجع دايركشن وايت

توفر شركة أرابيلا العقارية خطة سداد مرنة يمكنك من خلالها شراء الوحدة الأنسب لك بيع من المطور العقاري مباشرة دون عناء داخل دايريكشن وايت رأس الحكمة، وهي:

  • الخطة الأولى: دفع مقدم 20%، وقسط على 6 سنوات.
  • الخطة الثانية وهي عرض لفترة محدودة: دفع مقدم 10% وقسط على 6 سنوات وخصم 10% يوم التسكين.
  • الخطة الثالثة وهي عرض لفترة محدودة: دفع مقدم 25% وقسط على 6 سنوات وخصم 10%.

نرشح لك: دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

والآن، وبعد التعرف على أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة وخطط السداد؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية.

فلل للبيع دايريكشن وايت

توجد 3 فلل متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية دايركشن وايت:

  • فيلا بسعر 48 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 412 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • فيلا بسعر 50 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 373 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • فيلا بسعر 35 مليون و654 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 373 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. قريبة التسليم إعادة بيع من المالك.

نرشح لك: أهم المعلومات عن دايركشن وايت أرابيلا

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار توين هاوس دايركشن وايت راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند دايريكشن وايت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على direction white north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x