معمار المرشدي

سكاي لاين مجموعة المرشدي.. شقتك بالتقسيط على 7 سنوات

يعتبر سكاي لاين مجموعة المرشدي من أهم المجمعات السكنية في القطامية، فهو أكثر من مجرد مجمع سكني ، بل هو أسلوب حياة يجمع بين الرفاهية والهدوء والترفيه، حيث يعتبر مشروع متكامل الخدمات، من خدمات أساسية وترفيهية متنوعة لتلبي جميع الاحتياجات والرغبات لسكانه وزواره، فضلًا عن موقعه الراقي المليء بالهدوء، بعيدًا عن أي مصدر للضوضاء والصخب، وفي الوقت نفسه بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تقربه من كافة المناطق والمرافق الحيوية، فضلًا عن تنوع الأسعار وتسهيلات السداد المرنة، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة راقي ومريح، وللتعرف على المزيد حول سكاى لاين القاهرة الجديدة تابع قراءة السطور القادمة.

سكاي لاين مجموعة المرشدي

اهتمت شركة معمار المرشدي للتطوير والتنمية العقارية بإقامة مشروع سكاى لاين القاهرة الجديدة، ليكون تحفة معمارية مميزة على مساحة 200 ألف متر مربع. ومصمم على يد أشهر المهندسين المعماريين في العالم، رائف فهمي و محمد حديد. بواجهات زجاجية مميزة وعلى نظام فندقي فريد من نوعه، يوفر تجربة سكنية راقية تشبه الإقامة في فندق فاخر. وتضم هذه المساحة ما يلي:

  • إنفينيتي بول: يضم سكاي لاين أكبر حوض سباحة إنفينيتي في العالم، مما يوفر تجربة سباحة استثنائية لا تُقارن.
  • المساحات الخضراء: تنتشر المساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند بشكل مدروس، مما يضفي لمسة من الطبيعة والجمال على المكان.
  • روف بارك: يضم سكاي لاين معمار المرشدي أكبر حديقة على السطح في العالم بمساحة 120 ألف متر مربع. وهي مكان مثالي للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء. تُستخدم هذه الحديقة أيضًا لإقامة الحفلات والمناسبات.
  • ممشى تجاري: يضم مشروع سكاي لاين ممشى تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية للماركات العالمية. لتجربة تسوق ممتعة دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند.

موقع سكاى لاين القاهرة الجديدة

يتميز سكاي لاين مجموعة المرشدي بموقعه الجغرافي في قلب القطامية بالقرب من الطرق الرئيسية، والمناطق الهامة منها ما يلي:

  • الطريق الدائري.
  • طريق الزعفرانة.
  • محور المشير طنطاوي.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • زهراء المعادي.
  • المقطم.
  • مدينة نصر.

وقد لعب هذا الموقع المتميز لمشروع سكاي لاين مجموعة المرشدي دور كبير في زيادة الطلب على شقق الكمبوند المتاحة للبيع بشكل ملحوظ، لذا نستعرض بعضًا منها أدناه. وتستطيع أيضًا قراءة: موقع سكاى لاين “أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم”

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي

يوجد لدينا بعض الشقق المتوفرة للبيع بالتقسيط على 7 سنوات منها ما يلي:

  • توجد شقة للبيع مساحتها 60 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعرر 3 مليون و240 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 34 ألف و714 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 85 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون 590 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 49 ألف و178 جننيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة في سكاي لاين بمساحة 110 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و940 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يباغ 63 ألف و642 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 125 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 62 ألف و321 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول سكاي لاين مجموعة المرشدي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

2 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

3 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

3 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

4 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

4 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

5 hours ago