دايركشن وايت رأس الحكمة12,640,000 جم

فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بالتقسيط على 6 سنوات

0
فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بالتقسيط على 6 سنوات
فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

دايركشن وايت أكثر من مجرد قرية ساحلية، إنها تجربة استثنائية تجمع بين الرفاهية والجمال والهدوء، حيث يعتبر المنتجع بمثابة تحفة معمارية ساحلية تتنافس كبرى المشروعات السياحية الأخرى، حيث تم تصميم وحدات المنتجع بأسلوب عصري أنيق يدمج بين الطرز المعمارية العالمية والإبداع المميز لشركة أرابيلا، مما يخلق مساحات سكنية راقية تلبي احتياجات وأذواق مختلف العملاء، وتتنوع هذه الوحدات ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وشاليهات بمساحات متنوع وأسعار مختلفة لتلبي كافة رغبات وامكانيات العملاء، وللتعرف على المتوفر من شاليهات وفلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة تابع قراءة السطور القادمة.

فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

تضم قرية دايركشن وايت مجموعة من الفلل المنفصلة وتوين هاوس، ونستعرض من بينها ما يلي:

  • تتوفر فيلا للبيع في دايركشن وايت مساحتها 412 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 48 مليون جنيه مصري وقسط شهري قدره 466 ألف و666 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 373 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 50 مليون بقسط شهري يقدر بـ 486 ألف و111 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا توين هاوس للبيع في دايركشن وايت الساحل الشمالي بمساحة 258 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 29 مليون جنيه مصري. بقسط شهر يبلغ 281 ألف و944 جنيه مصري.

بعد التعرف على المتوفر من فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بالتقسيط من شركة أرابيلا على مدار 6 سنوات بمقدم 20% من سعر الفيلا، كما يتوفر لدينا مجموعة من الفلل من المالك مباشرة، ونستعرضها في السطور القادمة. ويمكنك الاطلاع على … دايريكشن وايت من أرابيلا الساحل الشمالي .. احصل على وحدتك بمقدم 5%

للبيع من المالك في دايركشن وايت

  • تتوفر فيلا للبيع في قرية دايركشن وايت نورث كوست بمساحة 373 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وسبع حمامات. سعرها 35 مليون و823.739 جنيه مصري.
  • يتوفر فيلا توين هاوس أخرى للبيع من المالك تمتد على 258 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 20 مليون و875.150 جنيه مصري.

يمكنك قراءة دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

شاليه للبيع في دايريكشن وايت

يتوفر حاليًا لدينا شاليه واحد للبيع من الشركة المالكة للمشروع، وتفاصيله كما يلي

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على 225 متر مربع.
  • يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات.
  • يبلغ سعره 18 مليون جنيه مصري.
  • بمقدم مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • وقسط شهري يبلغ 187 ألف و500 جنيه مصري.
  • يتم تسليمه كامل التشطيب.
  • ويتم تسليمه في عام 2025.

يمكنك الاطلاع على 5 معلومات عن قرية دايركشن وايت نورث كوست من هنا

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات حول المتاح من فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على أو Direction White تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة12,640,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة12,640,000 جم
x