نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم

أسعار فلل نايا ويست الشيخ زايد .. قسط على 9 سنوات

0
أسعار فلل نايا ويست الشيخ زايد .. قسط على 9 سنوات
أسعار فلل نايا ويست

عملت شركة نايا باي للتطوير والتنمية العقارية على إقامة واحد من أفضل مشروعات الشيخ زايد وأكثرها أهمية، وهو كمبوند نايا ويست الذي تم العمل على إنشائه وفق أعلى المعايير، لينافس في جودته ورقيه أفضل المشروعات العالمية، وهذا ما حث الكثير من الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، على البحث عن أسعار فلل نايا ويست وكيف يمكنك امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

أسعار فلل نايا ويست

اشتمل كمبوند نايا ويست على مجموعة ومختلفة من الفلل ذات المساحات والأسعار المختلفة يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 465 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم وتسعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 39 مليون و804 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 332 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 385 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 33 مليون و666 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 281 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 280 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و428 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 170 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و970 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 158 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كمبوند نايا ويست.. استمتع بالحياة الفاخرة بالقسط على 9 سنوات

تاون هاوس للبيع في نايا ويست الشيخ زايد

اشتمل كمبوند نايا ويست زايد على مجموعة من وحدات تاون هاوس للبيع نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • تاون هاوس تأتي على مساحة 205 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و200 ألف جنيه مصري.في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 152 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 195 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون جنيه مصري.في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 142 ألف جنيه مصري.

هذا بالإضافة إلى تواجد مجموعة من وحدات تاون هاوس ريسيل للبيع في نايا ويست التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، والتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 195 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 241 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و918 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. نايا ويست الشيخ زايد .. أفضل اختيار لحياة سكنية مثالية

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في نايا ويست من خلال:

  • دفع 10% مقدم للوجدة الراعب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول 2028.

وبهذا نكون قد عرضنا لك أسعار فلل نايا ويست أكتوبر مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند نايا ويست وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ يمكنك الضغط على naia west. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x
نايا ويستالشيخ زايد10,687,000 جم
x