دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم

أسعار توين هاوس دايركشن وايت .. قسط على 6 سنوات

0
أسعار توين هاوس دايركشن وايت .. قسط على 6 سنوات
أسعار توين هاوس دايركشن وايت

أصبحت قرية دايركشن وايت رأس الحكمة الوجهة الأولى للكثير من رواد الساحل الشمالي، حيث عملت شركة أرابيلا للتطوير والتنمية العقارية على خلق قرية مثالية الجوانب تضم كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من خدمات ومرافق تجعلك من حياتك أفضل، بداية من الموقع المميز الذي تم اختياره بعناية شديدة، وصولًا إلى فندق 5 نجوم مجهز على أعلى المستويات، ومركز تجاري متكامل يضمن لك الحصول على كل ما ترغب به على بعد خطوات بسيطة منك، هذا بجانب تواجد أكثر من كلوب هاوس يضمن لك الاستمتاع بقهوتك الصباحية برفقة الأصدقاء، واليوم سنأخذك في جولة نستعرض خلالها أسعار توين هاوس دايركشن وايت بالإضافة إلى مجموعة من الفلل المتواجدة به، والتي يمكنك اختيار ما ترغب به من ضمنها.

أسعار توين هاوس دايركشن وايت

اشتملت قرية دايركشن وايت رأس الحكمة على مجموعة كبيرة من وحدات توين هاوس والفلل ذات المساحات والأسعار المختلفة ويأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 258 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 282 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وحدة وحدة توين هاوس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، تأتي على مساحة 258 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون وحوالي 875 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ما سبق يتواجد شاليه يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاثة غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة على 175 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

فلل للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة 

اشتمل قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي أيضًا على مجموعة كبيرة ومختلفة من الفلل التي يمكنك إيجاد ما ترغب به من ضمنها:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 412 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 467 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 373 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 50 مليون جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 486 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر تمتد على مساحة 373 ألف جنيه مصري. تتكون الفيلا من خمس غرف نوم، وستة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كومبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي مصر .. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي من شركة أرابيلا للتطوير العقاري من خلال:

  • دفع 20% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول العام القادم.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات عن دايركشن وايت أرابيلا

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على أسعار توين هاوس دايركشن وايت ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على أو Direction White تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x