مباني ادريس

أسعار قرية كون الساحل الشمالي .. وحدتك من المالك مباشرةً

يقوم قطاع كبير من محبي الساحل الشمالي ورواده بالبحث عن أسعار قرية كون رأس الحكمة، ويرجع ذلك لكونها واحدة من أفضل وأهم المشروعات السكنية التي عملت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري على إقامتها في قلب الساحل، واليوم سنأخذك في جولة طويلة نتعرف خلال محطاتها على أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا، واليوم يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها، لنوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول.

أسعار قرية كون

عملت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري على إقامة قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، نبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها الذي يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 89 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 903 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 89 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 936 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 85 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 7 مليون و6 آلاف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 160 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 165 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و350 ألف  جنيه مصري.

بعد الاطلاع على أسعار قرية كون ومساحاتها، يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات

موقع كون الساحل الشمالي

اختارت شركة مباني إدريس موقع مميز لمشروعها في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ليكون بإمكانك الوصول لأفضل الأماكن الحيوية بأسهل الطرق الممكنة فنجد:

  • تتواجد قرية كون في منطقة رأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية مطروح.
  • من أهم العناصر التي ميزت كمبوند كون الساحل الشمالي قربه من أفضل القرى والمشروعات والتي أتى من ضمنها:
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • سوان ليك الساحل الشمالي.
  • ازار الساحل الشمالي.
كون رأس الحكمة

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كون رأس الحكمة Koun North Coast.. المكان الأمثل لإجازة استثنائية

كون رأس الحكمة

أرادت شركة مباني إدريس أن تقدم لوحة فنية متكاملة لعملائها، فوفرت منتجع سياحي متكامل تم العمل على إقامته بواسطة أفضل الخبراء والمعماريين فنجد:

  • بلغت مساحة كون الساحل الشمالي 106 فدان.
  • اهتمت مباني إدريس بتقسيم مساحة المشروع بعناية شديدة ليكون الجزء الأكبر منها من نصيب المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • علاوة على ذلك اشتمل المشروع على منطقة تجارية كبيرة احتوت على مجموعة كبيرة من المحلات المميزة التي تشتمل على أفضل الماركات العالمية أو المحلية.
  • هذا بالإضافة إلى وجود إطلالة مثالية للوحدات السكنية، فقد امتلكت جميعها إطلالات ساحلية مميزة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. وحدات للبيع في كون الساحل الشمالي من المالك

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن أسعار قرية كون راس الحكمة مع التأكيد على أن أسعار الوحدات السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، والتغيرات المستمرة الحادثة في السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

2 hours ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

3 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

7 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

7 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

8 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

8 hours ago