أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم

فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير كاملة التشطيب

0
فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير كاملة التشطيب
فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير

حرصت شركة أرابيلا على أن يكون تصميم قرية دايركشن وايت فريدًا من نوعه، يمزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد، حيث يسيطر اللون الأبيض على واجهات المباني، ليعكس إحساسًا بالأناقة والنقاء والهدوء، وتتكامل القرية بشكل رائع مع شاطئ البحر المتوسط الخلابة، كما تم تخصيص جزء كبير من مساحة القرية للمسطحات المائية والمساحات الخضراء، لتخلق لوحة فنية طبيعية ساحرة، نتيجة لكل هذه العوامل، أصبح الكثير من العملاء يبحثون عن فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير لقضاء العطلات أو الاسترخاء والاستمتاع بحياة هادئة ومريحة.

فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير

يوجد لدينا فيلتان منفصلتان فقط من شركة ارابيلا المطورة للمشروع، يمكن امتلاك واحدة من بينهم من خلال النظام االتي اتاحته الشركة بمقدم 20% وممن ثم دفع باقي سعرها على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات، وتفاصيلهما كما يلي:

  • كما يوجد فيلا للبيع في دايركشن وايت مساحتها 412 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 48 مليون جنيه مصري وقسط شهري قدره 466 ألف و666 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 373 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 50 مليون بقسط شهري يقدر بـ 486 ألف و111 جنيه مصري.
  • ويتم تسليم السابق ذكره من فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير في عام 2025.
  • وتكون كاملة التشطيب.

 يمكنك الاطلاع على … دايريكشن وايت من أرابيلا الساحل الشمالي .. احصل على وحدتك بمقدم 5%

فيلا ريسيل دايركشن وايت

استكمالا لعرض المتاح من فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير، يوجد لدينا فيلا أخرى ولكنها متاحة من المالك مباشرة، وتفاصيلها كما يلي:

  • كما يوجد فيلا للبيع من المالك في دايركشن وايت الساحل الشمالي تمتد على مساحة 373 متر مربع.
  • تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات.
  • بسعر 35 مليون و654 ألف جنيه مصري.
  • يتم تسليمها كاملة التشطيب.
  • ويتم تسليمها في عام 2025.

يمكنك قراءة دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

توين هاوس للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة

يتم تصنيف وحدات توين هاوس كأنواع أخرى للفيلات، وسوف نستعرض المتاح لدينا منها أدناه:

  • يوجد فيلا توين هاوس للبيع من دايركس وايت ارابيلا بمساحة 258 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 29 مليون جنيه مصري. بقسط شهر يبلغ 281 ألف و944 جنيه مصري.
  • كما يتوفر فيلا توين هاوس أخرى للبيع من المالك تمتد على 258 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 20 مليون و875.150 جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على 5 معلومات عن قرية دايركشن وايت نورث كوست من هنا

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات حول المتاح من فلل للبيع في دايركشن وايت أرابيلا للتطوير، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على أو Direction White تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم
x
أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم
x