مباني ادريس

تعرف على أنواع وحدات كون الساحل الشمالي

هل تبحث عن فرصة ذهبية لامتلاك وحدة ساحلية مميزة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط؟. كون راس الحكمة هو مشروع سكني فريد من نوعه يوفر لك فرصة الاستمتاع بحياة ساحلية رائعة في خليج راس الحكمة، حيث المياه النقية بلونها الأزرق الفيروزي الساحر، والشواطئ الرملية البيضاء، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث في النفس الهدوء والطمأنينة، حيث تم تصنيف هذا الشاطئ كثالث أجمل شواطئ العالم، ويضم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات الرائعة بمساحات وتصميمات متنوعة لتناسب متطلبات جميع العملاء، من فلل فاخرة إلى شقق عصرية، جميعها تتمتع بإطلالات خلابة على البحر أو المناظر الطبيعية، وبتصميماته حديثة وفاخرة تعكس أرقى معايير الجودة والجمال، وللتعرف على وحدات كون الساحل الشمالي والمتاح من بينها للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

وحدات كون الساحل الشمالي

تتيح لك قرية كون الساحل الشمالي فرصة الاستمتاع بتجربة سكنية فريدة تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك، وذلك بفضل تنوع الوحدات السكنية المتاحة التي تناسب مختلف الأذواق ونمط الحياة، حيث توفر شركة مباني إدريس الوحدات التالية:

  • شقق (Lagoon Condos).
  • دوبلكس.
  • بنتهاوس.
  • فلل منفصلة.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • شاليهات.

الجدير بالذكر أن 100% من الوحدات بإطلالات مائية بدون استثناء، منها ما يتمتع بإطلالات مباشرة على البحر مباشرة، كون القرية تتمتع بواجهة بحرية بطول 300 متر. أو إطلالات على البحيرات الصناعية، التي تمتد على مساحة 10 أفدنة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق البحر والطبيعة. وبعد أن تعرفنا على أنواع وحدات كون الساحل الشمالي المقدمة من شركة مباني إدريس، دعنا نستعرض بعض الوحدات المتوفرة من بينها لدينا للبيع بالوقت الحالي. كما يمكنك قراءة المزيد حول كون الساحل الشمالى koun north coast.. امتلك وحدتك الآن بمقدم 5%

عقارات للبيع في كون

يوجد ليدنا في الوقت لحالي من بين وحدات كون الساحل الشمالي بنتهاوس وشاليهات للبيع من المالك مباشرة، وتفاصيل هذه الوحدات كما يلي:

  • يتوفر بنتهاوس للبيع في كون راس الحكمة تمتد مساحته على 89 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. يبلغ سعره 5 مليون و936.287 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع بمساحة 85 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و6.379 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع في منتجع كون الساحل الشمالي 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر يوجد شاليه بمساحة 165 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري.
  • باقي الوحدات سوف يتم تسليمها العام المقبل.

يمكنك قراءة المزيد حول كون رأس الحكمة Koun North Coast.. المكان الأمثل لإجازة استثنائية

كون رأس الحكمة

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن وحدات كون الساحل الشمالي، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Koun In Ras El Hekm أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago