دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم

وحدات للبيع في دايركشن وايت الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات

0
وحدات للبيع في دايركشن وايت الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات
وحدات للبيع في دايركشن وايت

عملت شركة ارابيلا للتطوير العقاري على إقامة كمبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي في قلب رأس الحكمة، فأرادت أن تقدم من خلاله مفهوم جديد ومختلف للحياة الساحلية وسط المسطحات المائية والرمال الناعمة، وهو ما دفع قطاع كبير من الأشخاص للبحث عن وحدات للبيع في دايركشن وايت رغبةً في امتلاك إحداها والاستمتاع بصيف مثالي وسط الطبيعة الساحرة، وعطلة رائعة مع العائلة والأصدقاء، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا، وأسعارها ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

وحدات للبيع في دايركشن وايت

اشتملت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحدات السكنية التي تتنوع بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 18 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 175 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 258 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 29 مليون جنيه مصري. بينما نجد أن القسط الشهر للوحدة يبلغ 282 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 412 متر مربع. تتكون الفيلا من خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 48 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 467 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى وجود فيلا تأتي على مساحة 373 متر مربع. تتكون الفيلا من خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 50 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها حوالي 486 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دايركشن وايت خليج راس الحكمة .. مقدم 5% وأقساط حتى 7 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة ارابيلا للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 20% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك خلال العام القادم.

تستطيع أيضًا التعرف على .. دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

للبيع من المالك في دايركشن وايت 

اشتملت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مجموعة أخرى من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر، ويأتي من ضمنها:

  • وحدة توين هاوس تأتي على امتداد 258 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 20 مليون و875 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على وجود فيلا ريسيل تأتي على امتداد 373 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 35 مليون و654 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كومبوند دايركشن وايت الساحل الشمالي مصر .. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعدما تعرفنا على وحدات للبيع في دايركشن وايت راس الحكمة الساحل الشمالي، مع عرض أسعارها ومختلف المعلومات المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول قرية دايركشن وايت والوحدات المتوفرة بها، تستطيع القيام بالنقر على Direction white أو التواصل معنا عبر الواتس واب.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x