شركة المراسم

ما يجب معرفته عن مراسم رأس الحكمة

تضيف شركة المراسم للتطوير العقاري إنجازًا جديدًا إلى مسيرتها الحافلة بالنجاح، من خلال إطلاق مشروعها الضخم مراسم رأس الحكمة، يقع المشروع في رأس الحكمة، إحدى أهم المناطق السياحية والاستثمارية على الساحل الشمالي المصري، ليصبح تحفة معمارية تنافس كبرى المشاريع العقارية في المنطقة، يقدم الكمنتجع تجربة سياحية متكاملة تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الاستجمام والرفاهية، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بتصميمات مبهرة تضفي على المكان جمالًا فريدًا، ولم تقتصر إبداعات المراسم على الوحدات السكنية فقط، بل حرصت على توفير كافة المرافق والخدمات التي تتيح للسكان قضاء عطلة ممتعة، لتحقق حلم الاستمتاع بأجواء ساحلية مميزة تضاهي أجواء المنتجعات العالمية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول قرية Al Marasem Ras El Hekma تابع قراة السطور القادمة.

مراسم رأس الحكمة

  • سعت شركة المراسم إلى استغلال منطقة رأس الحكمة الواعدة ووضع قدم استثمارية بها، وأعلنت عن إطلاقها واحدة من أكبر القرى السياحية في الساحل الشمالي، وقد أطلقت عليها “Mar Bay”.
  • حرصت شركة المراسم على توفير كافة العوامل التي تضمن نجاح هذا المشروع كباقي مشروعاتها. ويكون بمثابة مدينة سياحية منفصلة بذاتها يضمن راحة قاطنيها ورفاهيتهم. وذلك من خلال اختيار موقع استراتيجي مميز في قلب الساحل الشمالي، حيث تٌصنف منطقة رأس الحكمة التي تم اختيارها من أفضل شواطئ العالم.
  • هذا بالإضافة إلى تقديم تصميمات معمارية مبهرة، على يد نخبة من أفضل المصممين والمعماريين. لتصبح قرية مار باي المراسم تحفة فنية معمارية تضفي على المنطقة جمالًا فريدًا. يجعلها من أجمل قرى الساحل الشمالي.
  • قدمت الشركة كافة المرافق سوا أساسية أو ترفيهية. لتلبي كافة احتياجات الزوار وتكون بمثابة مدينة متكاملة لا يحتاج من بها الخروج تمامًا.

موقع المراسم الساحل الشمالي

لم تقتصر إبداعات شركة المراسم في مشروعها “مراسم رأس الحكمة” على التصميمات الفريدة والمرافق المتكاملة فقط، بل حرصت أيضًا على اختيار موقع استراتيجي يضمن نجاح المشروع على المدى الطويل. وقد وقع اختيار اختيارها على منطقة رأس الحكمة. وهي من أهم المناطق الحيوية في الساحل الشمالي حاليًا خاصة بعد توقيع اتفاقية التطوير بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

حيث تتضمن هذه الاتفاقية ضخ استثمارات ضخمة في البنية التحتية للمنطقة، مما سيُساهم في تحويلها إلى مركز سياحي وتجاري هام على مستوى العالم. مع كل هذه العوامل، يصبح اختيار شركة المراسم لمنطقة Ras El Hikma. دليلاً واضحًا على رؤيتها الاستثمارية الثاقبة وحرصها على توفير فرص استثمارية مميزة لعملائها. وموقع المنتجع بالتفصيل كما يلي:

  • تأتي قرية المراسم في الكيلو 191 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • بالقرب من طريق فوكا الجديد.
  • تبعد قرية مراسم رأس الحكمة عن مدينة العلمين بـ 85 كيلومتر.
  • تبعد حوالي 30 دقيقة فقط من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • بالقرب من طريق الضبعة.
  • على بعد دقائق قليلة من مطار العلمين الدولي.
  • يمكنك الوصول إلى مدينة العلمين خلال 45 دقيقة.
  • تبعد مدينة مطروح مدة قدرها 45 دقيقة عن المشروع.
  • كما امتاز المشروع بوجوده على مقربة من عدة قرى ومشروعات سياحية مميزة مثل: قرية جيفيرا و كالي كوست وماونتن فيو راس الحكمة.
موقع قرية المراسم رأس الحكمة

لا تفوّت فرصة امتلاك وحدة في قرية مراسم رأس الحكمة، واحظ بحياة ساحلية مميزة تضاهي أجواء المنتجعات العالمية!. تابع السطور المقبلة للتعرف على مساحة هذه القرية ووحداتها وغيرها من التفاصيل الهامة.

مساحة مار باي المراسم راس الحكمة

  • خصصت شركة المراسم للتطوير العقاري مساحة ضخمة من الأراضي لتنفيذ مشرعها مار باي في الساحل الشمالي. حيث تمتد على 640 فدان.
  • وتتميز هذه المساحة الشاسعة بواجهة بحرية خلابة بطول 1.5 كيلو متر، مما يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط.
  • وتتيح اتساع مساحة المشروع إمكانية توفير كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. من مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة متنوعة. ومراكز تسوق، ومطاعم وكافيهات، وملاعب رياضية. ومنطقة ترفيهية للأطفال وغيرها.
  • فضلًا عن تناغم المساحات الخضرا والمسطحات المائية في حيز كبير من هذه المساحة الضخمة. المقام عليها مراسم رأس الحكمة.
  • وتسمح هذه المساحة بتخصيص مساحة بنا كبير أيضًا، لتوفير كافة أنواع الوحدات الصيفية. سواء فلل أو شاليهات أو غيرها. بمساحات متنوعة لتلبي كافة احتياجات العملاء.

أسعار قرية المراسم الساحل الشمالي

  • لم تعلن شركة المراسم للتطوير العقاري عن أسعار الوحدات في مشروعها مراسم رأس الحكم حتى الآن. لكن تدرك الشركة تمامًا أن الأسعار المميزة تعد من أهم العوامل التي تشجع العملاء. على شراء الوحدات السكنية التي تناسب احتياجاتهم ورغباتهم.
  • وإيمانًا منها بأهمية توفير فرص استثمارية مناسبة للجميع. تؤكد شركة المراسم على سعيها لتقديم أفضل الأسعار الممكنة لوحدات مشروعاها مار باي الساحل الشمالي.
  • وسيتم تحديد هذه الأسعار بدقة وعناية فائقة، مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف العوامل التي تؤثر على قيمة الوحدة. منها نوع الوحدة ومساحتها وموقعها والمميزات التي تتمتع بها. وسوف نقوم في Nawy بنشر أسعار الوحدات فور الاعلان عنها.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك تفاصيل مراسم رأس الحكمة المتاحة لدينا وسوف نوافيك بكافة التحديثات فور الإعلان عنها من شركة المراسم للتطوير العقاري. مع التأكيد على أن الأسعار سوف نوضحها فور الإعلان عنها من الشركة المالكة. ولكن إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سولاري راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Mar Bay Al Marasem Ras El Hekma أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago