أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم

تعرف على أهم المعلومات عن مشروع ارابيلا الساحل الشمالي

0
تعرف على أهم المعلومات عن مشروع ارابيلا الساحل الشمالي
ارابيلا الساحل الشمالي

أنت الآن في رحلتك للبحث عن منزلك الثاني في مشروع من مشاريع north coast، تنتشر المساحات الخضراء داخله، ويضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك إجازة صيفية مميزة واستثنائية على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله البيضاء الناعمة، ومياهه الفيروزية الصافية التي تعطيك إطلالات خلابة وساحرة تساعدك على الاستجمام والاسترخاء، فضلًا عن تنوع الوحدات السكنية داخله لتجد من بينها ما يناسب ذوقك واحتياجاتك؟ أنت بالطبع تبحث عن منزلك في مشروع ارابيلا الساحل الشمالي دايركشن وايت، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

ارابيلا الساحل الشمالي

  • دايريكشن وايت كمبوند هو مشروع سكني ترفيهي سياحي من تنفيذ شركة أرابيلا للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 290 فدان، ويبلغ ارتفاعه 44 مترًا فوق مستوى سطح البحر.
  • يقع في موقع مثالي في الساحل الشمالي على امتداد 192 كيلو متر بالقرب من أهم الطرق الحيوية وأبرز المعالم، مثل: مطار العلمين الدولي – طريق الضبعة – جون سوديك – هاسيندا باي.
  • يوفر للعملاء جميع ما قد يحتاجون إليه لإجازة مثالية على ساحل البحر الأبيض، ومنها: مسارات للركض والمشي، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومواقف سيارات تحت الأرض، و2 كلوب هاوس، ومرافق رياضية، وحمامات سباحة عامة وخاصة، وبحيرة، ومركز تجاري يضم العديد من منافذ البيع والمطاعم والمقاهي.

نرشح لك: دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

والآن، وبعد التعرف على أهم المعلومات عن مشروع ارابيلا الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

خريطة دايركشن وايت
خريطة دايركشن وايت

أسعار direction white egypt

في وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات فلل، وتوين هاوس، وشاليهات متوفرة للبيع داخل كمبوند دايريكشن وايت، تبدأ أسعارها من 18 مليون جنيه مصري إلى 50 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • شاليه قريب التسليم بسعر 18 مليون جنيه مصري يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • توين هاوس للبيع في دايركشن وايت رأس الحكمة بسعر 29 مليون جنيه مصري يمتد على مساحة 258 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 48 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 412 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام.  بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • توين هاوس بسعر 20 مليون و875,150 جنيه مصري يمتد على مساحة 258 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. قريب التسليم إعادة بيع من المالك.
  • فيلا بسعر 35 مليون و823,739 جنيه مصري تمتد على مساحة 373 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و7 حمام. قريبة التسليم إعادة بيع من المالك.
  • فيلا بسعر 50 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 373 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف أيضًا المزيد من المعلومات عن: دايريكشن وايت الساحل الشمالي مصر.. احجز وحدتك في قلب الطبيعة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن ارابيلا الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند دايريكشن وايت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على direction white north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم
x
أرابيلاالقاهرة الجديدة179,375,000 جم
x