كونرأس الحكمة8,587,215 جم

مشروع كون نورث كوست.. وجهتك لقضاء عطلة استثنائية

0
مشروع كون نورث كوست.. وجهتك لقضاء عطلة استثنائية
مشروع كون نورث كوست

يعتبر مشروع كون نورث كوست أحدث إبداعات شركة مباني إدريس والذي يٌعد بمثابة جوهرة مميزة وسط سلسلة مشاريعها العقارية، حيث يتيح لك الاستمتاع بحياة ساحلية فاخرة على ضفاف البحر المتوسط مليئة بالراحة والرفاهية، حيث تقدم الشركة داخل هذا المنتجع الساحر كل ما تحتاجه لتحقيق السعادة لك ولعائلتك، بداية من اختيار الموقع المثالي والتصمييمات المعمارية الفريدة التي تمتزج مع سحر الطبيعة بشكل يٌضفي على القرية لمسة من الجمال والرقي، مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تحوله من مجرد مشروع ساحلي إلى مدينة سياحية متكاملة، مع توفير وحدات صيفية مختلفة بمساحات متنوعة لتناسب الاحتياجات بأسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة. وللتعرف على المزيد من المعلومات حول قرية كون الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع كون نورث كوست

  • تتميز قرية كون بموقعها الاستراتيجي في منطقة رأس الحكمة، تأتي في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • تمتد القرية على مساحة واسعة تبلغ 106 فدان، وتتمتع بواجهة شاطئية خلابة بطول 300 متر، مما يوفر لك إطلالات بانورامية ساحرة على البحر.
  • يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من شقق ودوبلكس وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس بتصميمات عصرية ومساحات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات والرغبات.
  • منتجع متكامل الخدمات يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بوقتك، بدءًا من حمامات السباحة والأندية الرياضية والصحية وصولًا إلى خدمات الصيانة والأمن وغيرها.
  • يحتوي المنتجع على 10 فدان مسطحات مائية متنوعة ما بين بحيرات صناعية وحمامات سباحة، مما يضمن إطلالات خلابة لكافة الوحدات.

بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول مشروع كون نورث كوست، دعنا ننتقل للحديث عن بعض الوحدات المتوفرة به للبيع، لامتلاك واحدة من بينها والاستمتاع بأوقات لا تٌنسى. كما يمكنك قراءة المزيد حول كون الساحل الشمالى koun north coast.. امتلك وحدتك الآن بمقدم 5%

عقارات للبيع في كون

يتوفر لدينا مجموعة من الوحدات المتوفرة للبيع داخل مشروع كون نورث كوست من المالك مباشرة، والمتاح كما يلي:

  • يوجد بنتهاوس للبيع في كون راس الحكمة يمتد على مساحة 89 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و936.287 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و6.379 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في منتجع كون راس الحكمة بمساحة 160 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه مساحته 165 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري.
  • يتم تسليم هذه الوحدات خلال العام الجاري.
كون رأس الحكمة
كون رأس الحكمة

يمكنك قراءة امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع ما قد ترغب في معرفته عن مشروع كون نورث كوست، وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. هل ترغب في التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل الكمبوند وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؟ اضغط على Koun In Ras El Hekm أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x
كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x