كونرأس الحكمة8,587,215 جم

كون رأس الحكمة Koun North Coast.. المكان الأمثل لإجازة استثنائية

0
كون رأس الحكمة Koun North Coast.. المكان الأمثل لإجازة استثنائية
كون رأس الحكمة Koun North Coast

يمكنك الآن الاستمتاع بأجواء الساحل الحقيقية المفعمة بالحيوية والسعادة والمتعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحر بمياهه فيروزية اللون ورماله الناعمة وشمسه التي تمنحك مناخ رائع وتان مثالي، وحتى تتمكن من الاستمتاع بكل هذا بسهولة في أي وقت طوال العام تريد فيه تغيير جو والابتعاد عن القلق والضغوطات؛ عليك المبادرة بشراء منزلك الثاني في واحد من أجمل قرى الساحل الشمالي وهو كون رأس الحكمة Koun North Coast، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

كون رأس الحكمة Koun North Coast

  •  مشروع كون هو مشروع سياحي سكني من تنفيذ شركة مباني إدريس على مساحة 106 فدان بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر.
  • يقع في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  • يوفر لك احتياجاتك من الخدمات الأساسية، ومنها: خدمات غسيل الملابس، ومرافق طبية، وخدمات التدبير المنزلي، ومسجد، ومنطقة تجارية.
  • كما يوفر لك عدد كبير ومتنوع من المرافق الترفيهية التي تمنحك إجازة مثالية، ومنها: ملاعب رياضية، وشاطئ مميز وأنشطة شاطئية متنوعة، وممرات للسير وسط الطبيعية، وبحيرات صناعية تمتد على مساحة 10 أفدنة، وحمامات سباحة متنوعة في الأحجام والأشكال.

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن كون رأس الحكمة Koun North Coast؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أنواع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

أسعار Koun Ras Al Hikma

  • تحتوي قرية كون راس الحكمة على عدد متنوع من الوحدات السكنية التي اختلفت في النوع والمساحة والأسعار لتلبية أذواق العملاء المختلفة، ومن هذه الوحدات: بنتهاوس، وشاليهات، وفلل منفصلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق Lagoon Condos، ودوبلكس، تطل على مساحات خضراء ومسطحات مائية تحتل المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال تتوفر وحدات بنتهاوس وشاليهات فقط للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و902,884 جنيه مصري إلى 14 مليون و350 ألف جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك تفاصيل هذه الوحدات.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك التعرف على جميع المعلومات عن: كون الساحل الشمالى koun north coast

خريطة كون
خريطة كون

نرشح لك: أهم المعلومات عن كون راس الحكمة

بنتهاوس للبيع في كون

  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027 بسعر 5 مليون و902,884 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027 بسعر 5 مليون و936,287 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.

 امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

اسعار شاليهات كون الساحل الشمالي

  • شاليه إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2027 بسعر 7 مليون و006,379 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شاليه إعادة بيع من المالك قريب التسليم بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كون رأس الحكمة Koun North Coast.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x
كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x