غزالة بايغزاله باي28,000,000 جم

امتلك وحدتك في قرية zoya ghazala bay بالتقسيط على 6 سنوات

0
امتلك وحدتك في قرية zoya ghazala bay بالتقسيط على 6 سنوات
قرية zoya ghazala bay

أقامت شركة لاند مارك للتطوير العقاري قرية zoya ghazala bay في قلب الساحل الشمالي، ليكون الاختيار الأول لمحبي الصيف والراغبين في الاستمتاع بعطلة استثنائية في منطقة غزالة باي، فخلقت الشركة المطورة منتجع سكني متكامل، احتو ى على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد هذا بجانب قدر كبير من الوحدات السكنية، التي تنوعت بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول زويا غزالة باي وأسعار الوحدات المتوفرة به.

قرية zoya ghazala bay

عملت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على الاهتمام بكافة تفاصيل قرية zoya ghazala bay لخلق أكثر من مجرد مشروع سكني، بل لوحة فنية مثالية لعملائها فنجد:

  • تم العمل على إقامة قرية zoya ghazala bay على مساخة 148 فدان.
  • خططت شركة لاند مارك لمشروعها بعناية شديدة، فكان للمساحات الخضراء والمسطحات المائية النصيب الأكبر من المشروع.
  • تم العمل على إنشاء غزالة زويا على ارتفاعات مختلفة ومتدرجة، لتمتلك مختلف الوحدات السكنية إطلالة مميزة رائعة على ساحل البحر الأبيض.
  • اشتمل المشروع على منطقة مميزة للألعاب المائية، ضمت أكوا بارك مميزة تناسب كل من الكبار والصغار.
  • علاوة على ذلك اشتمل المشروع على فندق 5 نجوم، جاء على أحدث الطرز المعمارية.
  • بالإضافة إلى عيادات طبية تشتمل على العديد من التخصصات المختلفة، لتقدم لك أفضل رعاية طبية ممكنة.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول قرية زويا غزالة باي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة بها، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

فلل للبيع في زويا 

اشتملت قرية zoya ghazala bay على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل المختلفة التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار، ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 300 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 36 مليون جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي 450 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 495 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 57 مليون جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي 713 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود فيلا تمتد على مساحة 375 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 61 مليون جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي 763 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 520 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 120 مليون جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 945 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 150 مليون جنيه مصري، في حين يبلغ القسط الشهري للوحدة حوالي مليون و875 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي zoya ghazala bay .. منزلك الصيفي بالتقسيط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في زويا غزالة باي من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 6 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2028.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن قرية zoya ghazala bay زويا غزالة، لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في زويا غزالة باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zoya ghazala bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

غزالة بايغزاله باي28,000,000 جم
x
غزالة بايغزاله باي28,000,000 جم
x