زويا غزالة بايغزاله باي10,000,000 جم

إليك أسعار وأبرز معلومات مشروع زويا الساحل الشمالى

0
إليك أسعار وأبرز معلومات مشروع زويا الساحل الشمالى
مشروع زويا الساحل الشمالى

الآن، جاء وقت الابتعاد عن حرارة الشمس المزعجة وترك كل شيء خلفك والسفر إلى الساحل الشمالي محل الصيف الحقيقي والإجازات الممتعة المليئة بالأدرينالين وأجواء سعيدة ومنعشة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الساحرة ورماله الناعمة البيضاء حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء والاستجمام أو القيام بالعديد من الأنشطة المائية والشاطئية، وحتى تتمكن من كل هذا عليك الآن بشراء منزلك الثاني داخل مشروع زويا الساحل الشمالى واحد من أكبر مشاريع منطقة غزالة باي الذي يوفر لك جميع ما قد تحتاج إليه أو تحلم به عند شراء منزلك في north coast، وفي هذا الصدد دعنا نعرض في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

مشروع زويا الساحل الشمالى

  • زويا هو مشروع سياحي سكني من تنفيذ شركة لاند مارك للتطوير العقاري على مساحة 148 فدان.
  • يضم عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك إجازة مميزة، ومنها: أكوا بارك، وفندق خمس نجوم، وعيادات طبية، ومنطقة تجارية.
  • يقع في الكيلو 145 بمنطقة غزالة باي المعروفة بطبيعتها الساحرة، ويضم مباني بارتفاعات متدرجة توفر للعملاء إطلالات رائعة على مناظر خلابة من جميع الوحدات السكنية.
  • وتتنوع الوحدات داخله ما بين: فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل مشروع زويا الساحل الشمالى في الوقت الحالي.

كل ما تود معرفته عن زويا الساحل الشمالى Zoya North Coast

خريطة غزالة باي
خريطة غزالة باي 

أسعار زويا غزالة باي الساحل الشمالي

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل زويا غزالة باى من 10 مليون جنيه مصري إلى 150 مليون جنيه مصري، وهي فلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الفلل من 36 مليون جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 23 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 28 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشاليهات من 17 مليون جنيه مصري.

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف كذلك: قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي.. احجز وحدتك بمقدم 10%

شاليهات للبيع في زويا الساحل الشمالي

  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 17 مليون جنيه مصري. ومساحته 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 19 مليون و500 ألف جنيه مصري. ومساحته 145 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

ما يجب معرفته عن زويا غزالة باي الساحل الشمالي

توين هاوس للبيع في قرية زويا الساحل الشمالى

  • توين هاوس بسعر 23 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 170 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027. ويحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • توين هاوس بسعر 33 مليون و800 ألف جنيه مصري. ومساحته 260 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027. ويحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لك داخل مشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالي بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع زويا الساحل الشمالى.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في زويا غزالة باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zoya ghazala bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي10,000,000 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي10,000,000 جم
x