دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم

أسعار دايركشن وايت راس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
أسعار دايركشن وايت راس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات
أسعار دايركشن وايت راس الحكمة

استحوذت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على اهتمام قطاع كبير من الأشخاص، ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات التي عملت شركة ارابيلا للتطوير العقاري على إطلاقها في قلب منطقة راس الحكمة، فقدمت لعملائها كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد للحصول على إجازة استثنائية وصيف مثالي، لذا كان من الطبيعي أن يزداد معدل البحث عن أسعار دايركشن وايت راس الحكمة وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا، حيث سنأخذك في جولة سريعة نستعرض خلالها مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار دايركشن وايت راس الحكمة

اشتملت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تنوعت بين فلل، شاليهات وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأقل سعر:

  • يتوافر شاليه يأتي على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة حوالي 175 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 258 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 282 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 412 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 467 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك تتواجد فيلا تمتد على مساحة 373 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 50 مليون جنيه مصري. في حين تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة حوالي 486 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دايريكشن وايت مصر.. تمتع بحياة نقية بعيدًا عن الحياة الروتينية

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة ارابيلا للتطوير والتنمية العقارية بتوفير خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء على امتلاك وحدة أحلامهم في دايركشن وايت الساحل وهي:

  • القيام بدفع 20% مقدم من قيمة الوحدة السكنية الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. مشروع دايركشن وايت .. مكانك المثالي في الساحل الشمالي

للبيع من المالك في دايركشن وايت 

بخلاف الوحدات السكنية السابق ذكرها فقد جاء من ضمن أسعار دايركشن وايت راس الحكمة وحدات ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر نتعرف على بعضها تاليًا:

  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 258 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 20 مليون و875 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا تأتي على مساحة 373 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 35 مليون و654 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دايريكشن وايت كمبوند .. أجمل وحدات الساحل الشمالي

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعدما تعرفنا على أسعار دايركشن وايت راس الحكمة الساحل الشمالي، مع عرض أسعارها ومختلف المعلومات المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول قرية دايركشن وايت والوحدات المتوفرة بها، تستطيع القيام بالنقر على Direction white أو التواصل معنا عبر الواتس واب.

Most Popular

Latest Posts

دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x
دايركشن وايت رأس الحكمة11,100,000 جم
x