ميركون للتطوير العقارى

معلومات عن كمبوند نوراي التجمع الخامس.. استمتع بأسلوب حياة فريد

تقدم شركة ميركون للتطوير العقاري لعملائها المتميزين الباحثين دومًا عن التفرد والخروج عن السرب؛ مشروع سكني أكثر من مجرد مكان للعيش. اطلقت عليه اسم Nurai، أي القمر المضئ، ليكون بمثابة النور الذي يضئ عتمة الليل ويرشدك إلى الطريق الصحيح للمعيشة، مقدمًا لك نمط حياة خارج عن المألوف والتقليدي، كل جزء داخله يشعرك بالأناقة والرقي؛ موفرة لك عدد كبير ومتنوع من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك دون الحاجة إلى الابتعاد عن منزلك كثيرًا ومن حولك تنتشر المساحات الخضراء واللاجونز والبحيرات التي تمنحك إطلالات ساحرة وخلابة. وتجعلك تعيش في بيئة صحية نقية، هذا بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية داخله في النوع والمساحة والأسعار بما يتماشى مع أذواق العملاء المختلفة، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن كمبوند نوراي التجمع الخامس.

كمبوند نوراي التجمع الخامس

كان هدف شركة ميركون للتطوير العقاري من وراء تنفيذها لمشروع نوراي هو تنفيذ مجمع سكني للعملاء الباحثين عن حياة الترف والرفاهية والرقي. لذا اهتمت الشركة المطورة أن يكون مشروعها متميزًا لا اختلاف عليه يذكر. ويرغب الجميع في امتلاك منازلهم داخلها. خاصة أنها حتمًا ستتماشى مع أمنياتهم ورغباتهم في منازل أحلامهم.. وهذه هي أهم المعلومات عن المشروع:

  • كمبوند نوراي هو مشروع سكني تجاري إداري من تنفيذ شركة ميركون للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة 16 فدان و8 فدان لمنطقة تجارية.
  • تنتشر المساحات الخضراء واللاجونز والبحيرات داخله بما يمنحك أجواء صحية للمعيشة، ويوفر لك إطلالات رائعة ليكون المنزل المكان الأمثل للراحة والهدوء.
  • هذا بالإضافة إلى ضمه للعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك دون الاضطرار لمغادرة الكمبوند أو حتى الابتعاد كثيرًا عن منزلك، ومنها: خدمات طبية، ومنطقة تجارية، ونادي اجتماعي، وحمامات سباحة، وأماكن لركن العربيات تحت الأرض، وغيرها الكثير.

وقبل أن نعرض لك تفاصيل الخدمات الترفيهية والأساسية الموجودة داخل كمبوند نوراي التجمع الخامس؛ تابع معنا الفقرة التالية أولًا لنوضح لك موقعه بالتحديد، خاصة أن الموقع من أهم العوامل التي تساعد في نجاح أي مشروع سكني.

نرشح لك: التجمع الخامس 5 أسباب تجعله الوجهة الأكثر شعبية

موقع Nurai New Cairo

تعرف شركة ميركون جيدًا احتياجات عملائها، لأنها تدرس السوق جيدًا، ومن ثم تحول هذه الأحلام إلى حقيقة، لذا إلى جانب تكامل مشروعها من حيث الخدمات وانتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية داخله. اهتمت الشركة كذلك بوجود المشروع في موقع مميز وإستراتيجي يجعل العملاء على مقربة من أهم المناطق الحيوية والخدمات في المنطقة. فضلًا عن قربة من أهم الطرق الرئيسية التي تسهل الانتقالات منه وإليه. لذا نجد أنه يقع في القاهرة الجديدة في منطقة الجولدن سكوير. بالقرب من أهم الطرق مثل:

  • دقيقتان من طريق التسعين الجنوبي.
  • دقيقتان من طريق التسعين الشمالي.
  • 6 دقائق من طريق السويس.

والآن، هيا بنا لنتعرف معًا في الفقرة التالية على تفاصيل الخدمات الترفيهية والأساسية الموجودة داخل كمبوند نوراي التجمع الخامس.

اعرف كذلك: جميع مشاريع القاهرة الجديدة

مميزات مشروع نوراي

داخل نوراي كمبوند ستجد ما تبحث عنه من خدمات ترفيهية وأساسية تشبع احتياجاتك وتمنحك حياة الترف والرفاهية التي تحلم بها على طبق من فضة. فنجد أن الكمبوند يشتمل على:

  • إذا أردت الاجتماع مع الأصدقاء أو أفراد العائلة وتناول مشروب والاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولك. أو تكوين علاقات جديدة. ودعم الروابط بينك وبين سكان الكمبوند. يحتوي نوراي nurai على نادي اجتماعي يمكنك داخله قضاء أوقات ممتعة.
  • أما إذا كنت من عشاق ركوب الدراجات أو المشي أو الجري بينما تستمع إلى الموسيقى وفي الوقت نفسه تستمتع بالمناظر الخلابة الطبيعية الرائعة من حولك. حرصت الشركة المطورة للمشروع على وجود مسارات مخصصة لكل هواية من هذه الهوايات حتى تتمكن من ممارسة هوايتك دون أن يزعجك أحد.
  • هذا بالإضافة إلى احتواء كمبوند نوراي التجمع الخامس على نادي صحي متكامل للاسترخاء وتعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة.
  • كما يشتمل كمبوند نوراي على حمامات سباحة تمنحك أوقات مثالية وممتعة مع عائلتك والأصدقاء وسكان الكمبوند. هذا بالإضافة إلى سحر هذه المياه التي تمنحك كذلك الهدوء والاسترخاء والاستجمام بمجرد النظر إليها.
  • وحتى يلعب أطفالك ويمرحون دون أن تقلق عليهم وهم يستمتعون بأوقاتهم. تم تخصيص منطقة للأطفال (كيدز إريا) داخل نوراي القاهرة الجديدة.
  • كما أنه يحتوي على خدمات طبية على بعد خطوات من منزلك. حتى تتمكن من الاطمئنان على صحتك ومتابعتها في أي وقت.
  • وأخيرًا، يوفر كمبوند نوراي التجمع الخامس لعملائه جيم متكامل ومجهز على أعلى مستوى. يوجد في المنطقة التجارية. للحفاظ على لياقتهم البدنية دون مغادرة مكان السكن.

وبعد التعرف على مزايا وموقع مشروع نوراي التجمع الخامس؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك كذلك أنواع الوحدات السكنية المتوفرة داخله.

أنواع الوحدات في نوراي Nurai

حرصت الشركة المطورة لكمبوند نوراي القاهرة الجديدة على تنوع الوحدات السكنية داخله بما يتناسب مع اختلاف أذواق العملاء، فنجد أنه يشتمل على:

  • شقق، وتبدأ مساحات الشقق غرفة نوم واحدة من 80 متر، و2 غرفة نوم من 110 متر، و3 غرف نوم من 150 متر.
  • بنتهاوس.

كما أنه يضم وحدات أخرى، وهي:

  • وحدات تجارية.
  • وحدات إدارية.

وأخيرًا، دعنا نعرض لك خطط السداد والشراء داخل كمبوند نوراي التجمع الخامس في الفقرة التالية.

إليك ما يجب أن تعرفه عن: مدينة القاهرة الجديدة

خطط السداد في كمبوند نوراي

توفر شركة ميركون العقارية خطة سداد مرنة لعملائها الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية أو التجارية أو الإدارية داخل نوراي الجولدن سكوير. وهي:

  • دفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة.
  • ثم تقسيط المتبقي من السعر بالقسط على 8 سنوات.

كانت هذه هي المعلومات الأولية عن كمبوند نوراي التجمع الخامس. وبمجرد الإعلان عن أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع وكافة المعلومات عنها من عدد الغرف والحمامات داخلها. وموعد التسليم، ونوع البيع سواء من المطور العقاري مباشرة أو إعادة بيع من المالك.. وغيرها من المعلومات؛ سنوفيكم بها. كما يمكنكم التواصل معنا على هذا الرقم 15812 في حال أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو متابعة الأسعار.

عن ميركون للتطوير العقاري

  • ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر. وهي شركة مساهمة مصرية تضم 2 من رجال الأعمال، وهما: المهندس أحمد إمبابي وهو المالك لشركة مكة للتطوير العقاري. والمهندس سامر وهو عضو منتدب بالشركة ورئيس مجلس الإدارة.
  • وتصل خبرتها في مجال العقارات إلى 15 سنة مليئة بالإنجازات والنجاحات في هذا المجال. وتمكنت الشركة خلال هذه السنوات من طرح أكثر من 70 مشروع مختلف.
  • ومن أبرز مشاريعها: الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية . ميناء دبي بمحافظة الإسكندرية . برج أيكونك في العاصمة الإدارية الجديدة Iconic Tower New Capital . جراند جيتس العاصمة الإدارية الجديدة . بافور تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

نرشح لك المزيد من المعلومات عن: شركة ميركون العقارية

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند نوراي التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. وجميع المعلومات عن الكمبوند. اضغط على Nurai New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago