الجازي للتطوير العقاري

ما ترغب في معرفته عن تشيس فيلد الجازي

يعتبر مشروع تشيس فيلد الجازي آخر المشروعات التجارية التي طورتها شركة AL jazi للتطوير العقاري، والذي يعتبر بمثابة تحفة فنية في قلب التجمع الخامس، حيث صممته على طراز متميز وفريد يشبه لعبة الشطرنج مع تضمين كافة وسائل الراحة والرفاهية في المشروع، لخلق بيئة عمل مثالية ومتميزة، كل ذلك مقابل أسعار تنافسية وتسهيلات مرنة للسداد، حتى يتمكن أي عميل من الوصول إلى الوحدة التي تناسب عمله وطبيعته بالسعر الذي يناسبه مع إمكانية تقسيطه على عدة سنوات، دون تحمل أي أعباء مالية إضافية، دعنا الآن نمرر الماوس وننتقل للحديث بشكل أكبر حول تفاصيل مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة Chess Field والمتاح لدينا من وحدات للبيع.

تشيس فيلد الجازي

  • يقع مشروع الجازي تشيس فيلد في قلب التجمع الخامس، بالقرب من التسعين الشمالي و الطريق الدائري. على مقربة من العديد من المناطق الحيوية الأخرى، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأعمال والاستثمار.
  • تمتد مساحة الجازي تشيس فيلد على حوالي 45 ألف متر مربع.
  • يضم المشروع 12 مبنى، منها 10 مباني مخصصة للوحدات الإدارية والتجارية.
  • يتميز تشيس فيلد االتجمع الخامس بتصميمه العصري والراقي، والذي يوفر بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات.
  • تتنوع الوحدات المتاحة داخل مول تشيس فيلد بين المكاتب الإدارية و المحلات التجارية. بمساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بأصحاب الأعمال، بدءًا من الشركات الصغيرة وصولًا إلى الشركات الكبرى.
  • يضم مشروع الجازي كذلك  فندقين من علامة Moxy العالمية.

يمكنك قراءة المزيد حول مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

مكاتب للبيع في تشيس فيلد

  • يوجد مكتب بمساحة 135 متر مربع. بسعر 32 مليون و172.731 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـمليون و72.424 جنيه مصري على عام واحد.
  • فضلًا عن وجود مكتب للبيع في مول تشيس فيلد التجمع الخامس مساحته 172 متر مربع. بسعر 31  مليون و757.729 جنيه مصري. والقسط قدره مليون و55.257 جنيه مصري شهريًا على عام.
  • بالإضافة إلى مكتب يمتد على مساحة 186 متر مربع. بسعر 30 مليون و98.753 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 426 ألف و399 جنيه مصري.
  • فضلًا عن مكتب يمتد على مساحة   159متر مربع. سعره 29 مليون و917.120 جنيه مصري. بقسط يبلغ 997 ألف و237 جنيه مصري شهريًا.
  • ويتوفر مكتب آخر يمتد على مساحة 131 متر مربع. بسعر  27 مليون و186.542 جنيه مصري. بقسط يقدر بـ 906 ألف و217 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يتوفر لدينا مكتب يمتد على مساحة 131 متر مربع. بسعر 27 مليون و186.542 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 906 ألف و217 جنيه مصري.

يتم تقسيط المكاتب الإدارية السابق ذكرها أعلاه ضمن مشروع تشيس فيلد الجازي، على مدار 5 سنوات، وكذلك ما سنقوم بعرضه من محلات تجارية أدناه  يمكن تقسيطها ولكن على عام واحد فقط.

محلات للبيع في تشيس فيلد

  • يوجد محل تجاري للبيع في تشيس فيلد الجازي يمتد على مساحة 113 متر مربع. يبلغ سعره 40 مليون و680 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ مليون و17 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر محل آخر للبيع يمتد على مساحة 71 متر مربع. يبلغ سعره 21 متر مربع. يبلغ سعره 21 مليون و300 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 532.500 جنيه مصري.

يمكنك قراءة: ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن مول تشيس فيلد الجازي، هذا المشروع الذي سيوفر لك بيئة العمل المثالية التي تطمح إليها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

3 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago