زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم

زويا غزالة.. امتلك وحدتك في خليج غزالة باي بمقدم 10%

0
زويا غزالة.. امتلك وحدتك في خليج غزالة باي بمقدم 10%
زويا غزالة

تعتبر قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي، من أحدث إبداعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها قريبة من أهم الطرق الرئيسية والمرافق العامة، فضلًا عن توفير خيارات سكنية ومصيفية متنوعة الأشكال والأحجام مع أسعار تنافسية للغاية، وطرق سداد مرنة، حرصًا من الشركة على تلبية كافة احتياجات ورغبات عملائها، هذا إلى جانب توفير العديد من سبل الراحة والرفاهية التي تجعل القرية وجهة مثالية لقضاء عطلة لا تٌنسى، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول قرية zoya ghazala bay تابع قراءة السطور المقبلة.

زويا غزالة

  1. قدمت شركة لاند مارك مشروعها زويا باي في خليج غزالة باي، وبالتحديد في الكيلو 154 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  2. وتعتبر قرية زويا باي تحفة فنية معمارية تمتد على مساحة 148 فدان، مصممة بعناية لتلبية احتياجات عشاق الاستجمام على شاطئ البحر.
  3. حيث اعتمدت الشركة في تصميمها على نظام المستويات المتدرجة، وهذا يسمح لكافة الوحدات بإطلالة مباشرة وساحرة على البحر.
  4. هذا بالإضافة إلى أن القرية أكثر من مجرد إقامة على شاطئ البحر. بل توفر القرية مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبية جميع احتياجاتك، بما في ذلك منطقة تجارية وفنادق وخدمات طبية ومرافق ترفيهية وملاعب رياضية وحمامات سباحة وغيرها.
  5. أما عن الوحدات الصيفية المقدمة داخل قرية زويا غزالة، فقد تنوعت بشكل كبير لتلبي كافة رغبات وأذواق واحتياجات عملاء الشركة، حيث تضم شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك شقق فندقية.

وبعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول قرية زويا الساحل الشمالي، دعنا نستعرض بعض الفلل المتوفرة للبيع بها، والتي يمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح على 6 سنوات مقبلة بمقدم 10%.

قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي
قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي

فلل للبيع في زويا الساحل الشمالي

  • توجد فيلا للبيع في زويا الساحل الشمالي تمتد على 300 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 36 مليون جنيه مصري. بقسط يبلغ 450 ألف جنيه مصريز
  • كما تتوفر فيلا مساحتها تمتد على 495 متر مربع. يحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 57 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 712 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا للبيع في زويا غزالة باي تمتد على مساحة 375 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 61 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 762 ألف و500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى تمتد على مساحة 520 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 120 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا في zoya ghazala bay تمتد على مساحة 945 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وثمان حمامات. بسعر 150 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ مليون و875 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زويا غزالة باي “اجعل صيفك مختلف بمقدم 10% فقط”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على معلومات عن زويا غزالة الساحل الشمالى، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك القيام بالنقر على ZOYA Ghazala bay أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x
زويا غزالة بايغزاله باي9,088,779 جم
x