شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم

5 معلومات هامة عن شماسي سيراك

0
5 معلومات هامة عن شماسي سيراك
شماسي سيراك

يعد منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن أحدث المشروعات العقارية لشركة سيراك والتي قدمت به كافة عوامل التميز لينافس كبرى المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، لذا يعتبر الاختيار المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، كونه يتمتع بموقع استراتيجي مذهل على البحر وقريب من جميع وسائل الراحة والمرافق الأساسية، كما أنه يضم حمامات سباحة كبيرة وملاعب ومسطحات مائية وحدائق جميلة توفر الهدوء والاسترخاء لزواره، كما أنه يضم مجموعة خيارات سكنية مميزة بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية تناسب جميع الأذواق والميزانيات، يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع شماسي سيراك من خلال قراءة السطور المقبلة.

شماسي سيراك 

  1. اختارت شركة سيراك موقعًا استراتيجيًا لتنفيذ أحدث مشروعاتها “شماسي” وقد وقع اختيارها على واحدة من أهم مناطق الساحل الشمالي، وتحديدًا سيدي عبد الرحمن، بالكيلو 134 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  2. وتمتد القرية على مساحة ضخمة بلغت حوالي 80 فدان، وقد استعانت الشركة بكبرى الشركات الهندسة لتقسيم وتصميم هذه المساحة. 
  3. شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من إجمالي المساحة، حيث امتدت على حوالي 86% منها.
  4. أما الوحدات السكنية فعلى الرغم من وجودها على مساحة 14% فقط، إلا أنها متنوعة للغاية في الأشكال والأحجام والتصاميم، لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات.
  5. تنوعت وحدات قرية شماسي سيراك ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.

شماسي سيدي عبد الرحمنيتوفر لدينا في الوقت الحالي بعض وحدات التوين هاوس من شركة سيراك المالكة لقرية شماسي بالتقسيط المريح على 6 سنوات بمقدم 10%. دعنا نستعرضها أدناه لاختيار وحدتك الصيفية من بينها. كما يمكنك معرفة جميع المعلومات عن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

توين هاوس للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

  • يوجد توين هاوس للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن يمتد على مساحة 235 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 26 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 325 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر توين هاوس للبيع يمتد على مساحة 235 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 26 مليون و156.171 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 326 ألف و952 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في شماسي سيراك مساحته 235 متر مربع. يضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعره 28 مليون جنيه مصري. بقسط يبلغ 350 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يتوفر توين هاوس للبيع مساحته تمتد على 235 متر مربع أيضًا. يحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 37 مليون جنيه مصري. بقسط يبلغ 462 ألف و500 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن شماسي الساحل الشمالي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن شماسي سيراك. وتعرفنا على أنواع الوحدات المتوفرة للبيع به، وطريقة التقسيط المقدمة من الشركة، ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Shamasi North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x