شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم

إليك مميزات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن وأسعار الوحدات

0
إليك مميزات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن وأسعار الوحدات
قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

الآن يمكنك أن تختار الوحدة السكنية الأنسب لذوقك واحتياجاتك داخل قرية شماسي سيدي عبد الرحمن دون أن تبحث عن إطلالة مثالية على البحر؛ لأن جميع الوحدات تتمتع بإطلالات مباشرة على البحر، هذا بالإضافة إلى تمتعها بموقع مثالي في الساحل الشمالي يسهل سفرك إليه في أي وقت تريد تغيير جو طوال العام، فضلًا عن ضم القرية لعدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء دون الابتعاد كثيرًا عن منازلهم، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن shamasi north coast.

قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

كمبوند شماسي هو مشروع سياحي سكني مميز؛ حرصت شركة سيراك للتطوير العقاري على تنفيذه على مستوى عالمي حتى يتمكن العملاء من قضاء إجازة صيفية مثالية، فنجد أنه يتميز بـ:

  • وجوده في موقع مثالي وإستراتيجي في سيدي عبد الرحمن في الكيلو 134 على طريق الإسكندرية – مطروح، بين قريتي مسايا وبيانكي.
  • غير أنه يمتد على مساحة 80 فدان، اهتمت الشركة المطورة أن يكون عليها جميع ما قد يحتاج إليه العملاء خلال إجازتهم، من خدمات ترفيهية وأساسية، ووحدات سكنية متنوعة لتناسب مختلف الأذواق، ومنها فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات تتميز بتصميمات مبهرة وأنيقة وإطلالات ساحرة، خاصةً أن مشروع سيراك الساحل يمتلك واجهة بحرية تمتد على 200 متر.
  • هذا بالإضافة إلى أن النسبة الأكبر من مساحة المشروع الكلية بنسبة 86% تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمنحك بيئة صحية وإطلالات خلابة ورائعة.

والآن، وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخلها في وقت كتابة هذا المقال.

نرشح لك: 6 من مميزات قرية شماسي الساحل الشمالي

أسعار قرية شماسي الساحل الشمالي

داخل شماسي SERAC توجد وحدات فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات متوفرة للبيع في الوقت الحالي، تبدأ أسعارها من 8 مليون و707,679 جنيه مصري إلى 37 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 26 مليون جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا واحدة فقط للبيع بسعر 11 مليون و288,536 جنيه مصري، ومساحتها 170 متر مربع.
  • كما توجد وحدة تاون هاوس واحدة فقط بسعر 15 مليون و831,124 جنيه مصري، ومساحتها 160 متر مربع.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية شماسي سيدي عبد الرحمن.

اعرف جميع المعلومات عن: قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

خريطة شماسي
خريطة شماسي

شاليهات للبيع في شماسي الساحل الشمالي

إليك تفاصيل 4 شاليهات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل شماسي shamasi الساحل الشمالي:

  • شاليه بسعر 8 مليون و707,679 جنيه مصري مساحته 110 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2028. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بسعر 5 مليون و300 ألف جنيه مصري مساحته 68 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027 . يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و049,760 جنيه مصري مساحته 80 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و370,088 جنيه مصري مساحته 100 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2026. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك قراءة: أهم المعلومات عن شماسي SERAC الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في شماسي الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على shamasi sidi abdelrahman. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x