مباني ادريس

تعرف على أهم 4 معلومات عن مشروع كون الساحل الشمالي

يقدم لك مشروع كون وحدات سكنية تتمتع بإطلالات متنوعة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ومسطحات مائية متعددة، هذا بالإضافة إلى ضمه لشاطئ مميز يمكنك داخله قضاء أوقات مثالية، سواء من خلال مجرد الجلوس أمام البحر والنظر إليه أو ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية المختلفة، فضلًا عن أنه يقدم مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا عن منازلهم، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Koun Ras El Hikma.

مشروع كون

  • نفذت شركة مباني إدريس منتجع كون على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 106 فدان بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر، كان للمساحات الخضراء والمسطحات المائية النصيب الأكبر من مساحة المشروع الكلية، وبالتالي تتمتع جميع الوحدات بإطلالات ليست فقط على مسطحات مائية ولكن على مساحات خضراء خلابة أيضًا.
  • ويوجد المشروع في موقع حيوي ومميز في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، بالقرب من أشهر القرى السياحية، مثل: ماونتن فيو رأس الحكمة، وخليج قيصر سوديك، وأزار، وقرية سوان ليك.
  • وتقدم القرية للعملاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تمنحهم إجازة مثالية، ومنها: ممرات للسير وسط الطبيعية، وخدمات غسيل الملابس، ومرافق طبية، وخدمات التدبير المنزلي، ومسجد، وملاعب رياضية، وشاطئ مميز وأنشطة شاطئية متنوعة، ومنطقة تجارية، وبحيرات صناعية تمتد على مساحة 10 أفدنة، وحمامات سباحة متنوعة في الأحجام والأشكال.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخل قرية كون الساحل الشمالي ما بين: بنتهاوس، وشاليهات، وفلل منفصلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق Lagoon Condos، ودوبلكس.

والآن، وبعد التعرف على أهم المعلومات عن مشروع كون؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك كذلك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي.

يمكنك كذلك التعرف على جميع المعلومات عن: كون الساحل الشمالى koun north coast

اسعار كون الساحل الشمالي

داخل كون رأس الحكمة توجد وحدات شاليهات وبنتهاوس متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و902,884 جنيه مصري إلى 14 مليون و350 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار البنتهاوس من 5 مليون و902,884 جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار الشاليهات من 7 مليون و006,379 جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك تفاصيل هذه الوحدات.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

خريطة كون

نرشح لك: أهم المعلومات عن كون راس الحكمة

بنتهاوس للبيع في كون

  • بنتهاوس بسعر 5 مليون و902,884 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • بنتهاوس بسعر 5 مليون و936,287 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. إعادة بيع من المالك.

 امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

شاليهات للبيع في كون

  • شاليه بسعر 7 مليون و006,379 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم. إعادة بيع من المالك.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع كون.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago