كونرأس الحكمة8,587,215 جم

موقع كون الساحل الشمالى وأسعار جميع الوحدات السكنية

0
موقع كون الساحل الشمالى وأسعار جميع الوحدات السكنية
موقع كون الساحل الشمالى

على مساحة 106 فدان؛ نفذت شركة مباني إدريس koun compound بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر، وحرصت أن تقدم للعملاء داخل الكمبوند جميع ما يمنحهم أجواء مثالية عند قضاء إجازتهم الصيفية، فنجد أنه يشتمل على مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك، ومنها: ممرات للسير وسط الطبيعية، وملاعب رياضية، وشاطئ مميز وأنشطة شاطئية متنوعة، وخدمات غسيل الملابس، ومرافق طبية، وخدمات التدبير المنزلي، ومسجد، ومنطقة تجارية، كما أن المساحة الأكبر من مساحته الكلية تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية بما يمنح جميع الوحدات السكنية المتنوعة إطلالات خلابة على مناظر طبيعية رائعة، لتكون أمام مشروع مميز غير أنه يوجد في موقع إستراتيجي، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية موقع كون الساحل الشمالى وأسعار الوحدات المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي.

موقع كون الساحل الشمالى

تمكنت شركة مباني إدريس من اختيار موقع مشروعها كون بعناية شديدة، فنجد أنه يوجد في منطقة رأس الحكمة التي تعد واحدة من أجمل شواطئ العالم، ويقع بالتحديد في الكيلو 202 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، بالقرب من أشهر القرى السياحية في المنطقة، ومنها:

  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • خليج قيصر سوديك.
  • أزار الساحل الشمالي.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

يمكنك كذلك التعرف على جميع المعلومات عن: كون الساحل الشمالى koun north coast

وبعد التعرف على موقع كون الساحل الشمالى؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

اسعار كون الساحل الشمالي

يضم منتجع كون الساحل الشمالي وحدات فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق، ودوبلكس، وشاليهات، وبنتهاوس، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شاليهات وبنتهاوس فقط متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و902,884 جنيه مصري إلى 14 مليون و350 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار البنتهاوس من 5 مليون و902,884 جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار الشاليهات من 7 مليون و006,379 جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية نعرض لك تفاصيل هذه الوحدات.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

خريطة كون
خريطة كون

نرشح لك: أهم المعلومات عن كون راس الحكمة

بنتهاوس للبيع في كون

  • بنتهاوس يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 5 مليون و902,884 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • بنتهاوس يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 5 مليون و936,287 جنيه مصري. يمتد على مساحة 89 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.

 امتلك وحدتك في Koun كون الساحل الشمالي بالتقسيط على 9 سنوات 

شاليهات كون راس الحكمة

  • شاليه يمكنك استلامه في عام 2027 بسعر 7 مليون و006,379 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 14 مليون و350 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك.

اعرف أيضًا: 5 تفاصيل مهمة عن قرية كون مباني ادريس

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك موقع كون الساحل الشمالى.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كون راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Koun Ras El Hikma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x
كونرأس الحكمة8,587,215 جم
x