شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم

إليك تفاصيل موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

0
إليك تفاصيل موقع قرية شماسي الساحل الشمالي
موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

يأخذك منتجع شماسي من الحياة الصاخبة المليئة بالضوضاء إلى عالم ساحر مليء بالهدوء والمناظر المبهجة، في هذذا المنتجع بقلب الساحل الشمالي تشعر أنك سافرت إلى واحدة من أجمل جزر العالم، لأن شركة سيراك المنفذة حرصت على تنفيذها وفقًا لأفضل معايير التصميم المعماري العالمية، مما يجعلك تشعر بانك في مشروع سياحي عالمي على أرض مصر، لذا ينبغي عليك لا تفوت هذه التجربة وتعرف معنا خلال السطور القادمة على موقع قرية شماسي الساحل الشمالي والمتاح بها من وحدات لتخطوا أولى خطواتك نحو هذا العالم الساحر.

موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

حرصت شركة سيراك للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي لمنتجع شماسي، وبالفعل وقع في قلب سيدي عبد الرحمن. ليتيح لك الاستمتاع بسهولة الوصول والتواجد بالقرب من جميع الخدمات والمرافق. والموقع بالتحديد كما يلي:

  • يقع المنتجع عند الكيلو 134 من طريق الإسكندرية/ مطروح الصحراوي.
  • كما أنها تقع بين قرية مسايا وقرية بيانكي، وهما من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي.
  • ويبعد المنتجع حوالي 265 كيلو متر فقط من القاهرة.
  • وعلى بعد 133 كيلو متر من مدينة الإسكندرية.
  • كما أن موقع قرية شماسي الساحل الشمالي قريب من قرية دي باي وقرية مراسي.
  • ويمكن الوصول بسهولة إلى الضبعة الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط من المنتجع.
شماسي سيدي عبد الرحمن
شماسي سيدي عبد الرحمن

بعد التعرف على موقع قرية شماسي الساحل الشمالي، والتي لا تعتبر مجرد منتجع سياحي، بل هو وجهة متكاملة تلبي جميع احتياجاتك، وتتيح لك الاستمتاع بكل لحظة. دعنا ننتقل للحديث عن بعض الشاليهات المتوفرة للبيع للاختيار من بينها. ويمكنك التعرف على أسعار شماسي سيدي عبد الرحمن .. بالتقسيط على 6 سنوات

شاليهات للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

يتوفر لدينا في الوقت الحالي في Nawy بعض الشاليهات المتاحة للبيع من الشركة المنفذة للمنتجع أو من المالك مباشرة، ومنها ما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع من شركة سيراك للبيع يمتد على مساحة 110متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و707.679 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 108 ألف و845 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2028.
  • كما يوجد شاليه للبيع من المالك يمتد على مساحة 68 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 5 مليون و300 جنيه مصري. يٌسلم في عام 2027.
  • كما يوجد شاليه يمتد على 80 متر مربع. يحتوي على غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 6 مليون و49.760 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن ريسيل يمتد على مساحة 100 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و620.88 جنيه مصري. يٌسلم في عام 2026.

يمكنك معرفة جميع المعلومات عن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن موقع قرية شماسي الساحل الشمالي. ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في شماسي الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على shamasi sidi abdelrahman. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x