شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم

مشروع شماسي الساحل الشمالي.. إليك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع

0
مشروع شماسي الساحل الشمالي.. إليك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع
مشروع شماسي الساحل الشمالي

مع اقتراب فصل الصيف تبحث عن قرية سياحية لتشتري منزلك الثاني على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله البيضاء الناعمة ومياهه النقية وشمسه الرائعة التي تمنحك تان مثالي وجو رائع؟ أنت بالطبع تبحث عن وحدتك السكنية داخل مشروع شماسي الساحل الشمالي الذي يوفر لك أجواء صيفية مثالية تساعدك على قضاء أوقات ممتعة وإجازة سعيدة مليئة بالذكريات واللحظات المبهجة مع توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك على بعد خطوات قليلة من منزلك، هذا بالإضافة إلى موقعه المثالي في الساحل، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن shamasi north coast.

مشروع شماسي الساحل الشمالي

  • نفذت شركة سيراك للتطوير العقاري قرية شماسي على مساحة 80 فدان، في موقع متميز في سيدي عبد الرحمن في الكيلو 134 على طريق الإسكندرية – مطروح، بين قريتي مسايا وبيانكي.
  • وحرصت أن تكون المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية بنسبة 86% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي توفر للعملاء بيئة صحية وأجواء مليئة بالإطلالات الخلابة.
  • في حين كان النصيب المتبقي من المساحة الكلية بنسبة 14% مخصص للبناء، والذي يضم وحدات سكنية متنوعة منها فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات، وتتميز هذه الوحدات بتصميماتها المبهرة، وبإطلالات ساحرة، فتمتلك القرية واجهة بحرية تمتد على 200 متر.

وبعدما عرضنا لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن مشروع شماسي الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك كذلك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

نرشح لك: 6 من مميزات قرية شماسي الساحل الشمالي

وحدات للبيع في شماسي الساحل الشمالي

يضم كمبوند شماسي وحدات شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل في الوقت الحالي، تبدأ أسعارها من 8 مليون و707,679 جنيه مصري إلى 37 مليون جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا واحدة فقط للبيع بسعر 11 مليون و698,536 جنيه مصري، ومساحتها 170 متر مربع.
  • كما توجد وحدة تاون هاوس واحدة فقط بسعر 15 مليون و831,124 جنيه مصري، ومساحتها 160 متر مربع.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 26 مليون جنيه مصري.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل جميع الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع شماسي الساحل الشمالي.

اعرف جميع المعلومات عن: قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%!”

خريطة شماسي
خريطة شماسي

شاليهات للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

توجد 4 شاليهات داخل شماسي shamasi الساحل الشمالي:

  • شاليه بسعر 8 مليون و707,679 جنيه مصري مساحته 110 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2028. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بسعر 5 مليون و300 ألف جنيه مصري مساحته 68 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027 . يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و049,760 جنيه مصري مساحته 80 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و620,088 جنيه مصري مساحته 100 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2026. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. إعادة بيع من المالك.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك قراءة: أهم المعلومات عن شماسي SERAC الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع شماسي الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في شماسي الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على shamasi sidi abdelrahman. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x