تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم

أهم معلومات مول تشيس فيلد.. امتلك وحدتك بقسط على 5 سنوات

0
أهم معلومات مول تشيس فيلد.. امتلك وحدتك بقسط على 5 سنوات
مول تشيس فيلد

أنت صاحب مشروع مميز وتبحث عن مول تجاري يضم وحدات تجارية وإدارية تكون مناسبة لمشروعك حتى تتمكن من الوصول به إلى القمم؟ أنت تبحث عن وحدتك الجديدة داخل مول تشيس فيلد، ذلك المول المتكامل الخدمات، والذي يوفر للعاملين والعملاء تجربة تسوق مثالية لا نظير لها، الأمر الذي يضمن نجاح مشروعك، خاصةً أنه يقع في موقع متميز وإستراتيجي في القاهرة الجديدة، كما أنه يحتوي على وحدات بأسعار ومساحات مختلفة، وخطط سداد مرنة؛ حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه ويناسب ذوقه واحتياجاته، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Chess Field New Cairo.

مول تشيس فيلد

  • في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، في قلب التسعين الشمالي والمحور الرئيسي للطريق الدائري؛ نفذت شركة الجازي للتطوير العقاري مشروع تشيس فيلد التجاري.
  • وتم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 45,011 متر مربع، بما يمنح العملاء جميع ما قد يحتاجون إليه في مول تجاري.
  • ويحتوي مول تشيس فيلد الجازي على 12 مبنى متعدد الاستخدامات، به عدد من الوحدات التجارية والإدارية، وتتمتع الوحدات داخله بإطلالات ساحرة على مناظر خلابة، والمنفذة على أعلى مستوى بما يضمن أجواء مريحة وهادئة للعملاء.
  • كما يضم مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة محلات تجارية لماركات عالمية ومحلية شهيرة، وأجهزة إنذار وإضاءة تعمل بتقنية حديثة وبطاقة شمسية نظيفة، ومطاعم وكافيهات.

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن مول تشيس فيلد؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك تفاصيل بعض من المكاتب المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي.

نرشح لك جميع المعلومات عن: مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

مكاتب للبيع في Chess Field

إليك أسعار وتفاصيل بعض المكاتب المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل تشيس فيلد التجمع الخامس:

  • مكتب بسعر 15 مليون و742,104 جنيه مصري. يمتد على مساحة 92 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يمكنك استلامه في عام 2026.
  • مكتب للبيع وتسليمه في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و771,663 جنيه مصري. يمتد على مساحة 121 متر مربع.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة للبيع في مول تشيس فيلد الجازي قريب التسليم بسعر 20 مليون و218,048 جنيه مصري. يمتد على مساحة 96 متر مربع.
  • مكتب والتسليم في عام 2026 بسعر 21 مليون و149,679 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 137 متر مربع.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 22 مليون و847,829 جنيه مصري والتسليم في عام 2026. يمتد على مساحة 148 متر مربع.
  • مكتب بسعر 25 مليون و272,560 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 120 متر مربع قريب التسليم.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 27 مليون و186,542 جنيه مصري. يمتد على مساحة 131 متر مربع قريب التسليم.

يمكنك شراء وحدتك داخل مول تشيس فيلد التجمع الخامس Chess Field بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مول تشيس فيلد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field الجازي تشيس فيلد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم
x
تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم
x