معمار المرشدي

أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي .. قسط على 7 سنوات

استحوذت أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي على انتباه الكثير من الأشخاص وخاصةً الراغبين في امتلاك الوحدات الخاصة بهم بقلب الساحل الشمالي، وعلى واحد من أفضل الشواطئ الخاصة به وأكثرها تميزًا، وهنا عملت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري على خلق بيئة مثالية للعملاء تمكنهم خلالها من الاستمتاع بأفضل الأوقات في الساحل الشمالي، وصيف استثنائي، واليوم سنستعرض معًا مجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي.

أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي

احتوت قرية زهرة الساحل الشمالي على قدر كبير ومختلف من الوحدات والشاليهات المتنوعة، والتي تأتي بأسعار ومساحات مختلفة تلبي من خلالها احتياجات عملائها، وخلال النقاط التالية سنبدأ في التعرف على بعض من شاليهات زهرة العلمين:

  • يتواجد شاليه يبلغ مساحته 121 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 10 مليون و489 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 114 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه يبلغ مساحته 115 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 9 مليون و690 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 110 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شاليه يبلغ مساحته 104 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 9 مليون و276 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 100 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • علاوة على وجود شاليه يبلغ مساحته 116 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 8 مليون و981 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 97 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن قرية زهرة معمار المرشدى

شاليهات للبيع في زهرة العلمين

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي من خلال عرض العديد من الوحدات المتوفرة لدينا والتي من ضمنها:

  • شاليه يبلغ مساحته 100  متر مربع. بينما يصل سعره إلى 8 مليون و845 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 100 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • شاليه يبلغ مساحته 95 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 8 مليون و85 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 91 ألف جنيه. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.
  • بالإضافة إلى شاليه يبلغ مساحته 80 متر مربع. بينما يصل سعره إلى 6 مليون و764 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري الخاص بها 76 ألف جنيه. يتكون الشاليه من غرفتي نوم، وحمام واحد.

بمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم 6 معلومات عن منتجع زهرة الساحل الشمالي

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية زهرة الساحل الشمالي من خلال خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة معمار المرشدي لعملائها وهي:

نظام السداد الأول 

  • يتمثل في دفع 5% فقط مقدم للوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.

نظام السداد الثاني

  • يمكنك خلاله دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع في تلك الحالة تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

تستطيع أيضًا التعرف على .. قرية زهرة العلمين الجديدة .. احجز مكانك في الساحل بمقدم 5%

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة بـ أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي ، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago