بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%

0
كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر.. امتلك وحدتك بمقدم 5%
كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

تواصل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري إبداعاتها وتوسعاتها في مدينة 6 أكتوبر من خلال مشروعها الجديد PX، ليصبح تحفة فنية معمارية تجسد مفهوم الرفاهية والفخامة، لتقديم تجربة سكنية متميزة تلبي احتياجات وتطلعات مختلف العملاء، حيث يضم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات متعددة لتناسب جميع الأذواق، بأسعار تنافسية مع خطة سداد مُسرة تتناسب مع إمكانيات الكثير من العملاء، هذا بالإضافة إلى توفير كافة سبل الراحة التي تضمن للسكان حياة أكثر راحة ومتعة ورفاهية. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

  • يمتد كمبوند بي اكس على مساحة واسعة تبلغ 370 فدان. وتم بناء المشروع على ارتفاع يصل إلى 140 متر. وتتيح لك الاستمتاع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية تبعث في نفسك الراحة والاسترخاء.
  • ولم تهمل شركة بالم هيلز الجانب الترفيهي في كمبوند بي اكس. حيث خصصت مساحات واسعة لإنشاء مسارات للمشي وركوب الدراجات. لتتيح لك ممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • كما تضفي الحدائق والبحيرات المنتشرة في أرجاء الكمبوند لمسة جمالية رائعة. وتوفر أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء في أحضان الطبيعة.
  • كل هذه المميزات تجعل من مشروع بي اكس بالم هيلز بيئة صحية مثالية للعيش. حيث يتيح لك الاستمتاع بحياة هادئة وصحية بعيدًا عن صخب المدينة.

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر، وعيش تجربة سكنية فريدة في بيئة هادئة وصحية متكاملة الخدمات. لذا تابع القراءة للاطلاع على عدد من الشقق المتاحة للبيع بداخله بالتقسيط المريح على 8 سنوات بمقدم 5%. كما يمكنك قراءة كمبوند بي اكس px بالم هيلز “يعيد اكتشاف الحياة السكنية”

شقق للبيع في بي اكس أكتوبر

يتوفر لدينا عدد من الشقق السكنية في كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر بمساحات متنوعة، نستعرض أدناه بعضًا منها من الأعلى سعرًا للأقل:

  • شقة 160 متر مربع: ثلاث نوم وثلاث حمامات. بسعر 21 مليون و132 ألف جنيه مصري. قسط شهري 209 ألف و118 جنيه مصري.
  • شقة 164 متر مربع: ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و977 ألف جنيه مصري. قسط شهري 197 ألف و688 جنيه مصري.
  • شقة 144 متر مربع في بي اكس: ثلاث نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و591 ألف جنيه مصري. قسط شهري 195 ألف و869 جنيه مصري.
  • شقة 156 متر مربع: ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و125 ألف جنيه مصري. قسط شهري 179 ألف و629 جنيه مصري.
  • شقة 147 متر مربع للبيع في بي اكس بالم هيلز: ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و925 ألف جنيه مصري. قسط شهري 177 ألف و382 جنيه مصري.
  • شقة 129 متر مربع: غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و616 ألف جنيه مصري. قسط شهري 174 ألف و324 جنيه مصري.

يمكنك قراءة كل ما تود معرفته عن مشروع بي إكس بالم هيلز

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على compound px october. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم
x
بي إكسمدينة السادس من أكتوبر10,715,000 جم
x