شماسي سيدي عبد الرحمن6,000,000 جم

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة

0
فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي من المالك مباشرة
فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي

يمكنك اقتناء فيلا مذهلة داخل مشروع Shamasi، حيث يعد هذا المشروع أحد أفضل الخيارات المتاحة للأفراد الباحثين عن المصيف المريح والفاخر في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر الأبيض المتوسط، حيث  يتميز بالهندسة المعمارية الفريدة والتصميم الحديث الذي يجمع بين الأناقة والراحة، كما يضم المنتجع العديد من المرافق والخدمات التي تضمن لك أقصى درجات الراحة والرفاهية، من حمامات سباحة، مناطق للشواء، نوافير، مساحات خضراء واسعة، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وعالية الجودة، كما يتوفر به حراسة على مدار 24 ساعة ومواقف للسيارات، لذا إذا كنت ترغب في هذه الحياة ستجد فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي يمكنك التعرف على تفاصيلها.

فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي

يتوفر لدينا في Nawy فيلا للبيع في قرية Shamasi من المالك مباشرة، وتفاصيلها كما يلي:

  • تمتد مساحة الفيلا على 170 متر مربع.
  • تتكون من ثلاث غرف نوم.
  • وبها أربع حمامات.
  • يبلغ سعرها 11 مليون و698.536 جنيه مصري.
  • يتم تسليم الفيلا بدون تشطيب.
  • وتٌسلم في عام 2026.

بعد أن تعرفنا على تفاصيل فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي، ننتقل لعرض أنواع أخرى من الفلل في الفقرة التالية والتي يمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط على 6 سنوات بمقدم 10% من سعرها. كما يمكنك التعرف على أسعار شماسي سيدي عبد الرحمن .. بالتقسيط على 6 سنوات

للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

يتوفر لدينا بجانب الفلل المستقلة مجموعة فلل من أنواع أخرى تفاصيلها كما يلي:

  • تتوفر توين هاوس للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن تمتد على مساحة 235 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 26 مليون و200 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 327 ألف و500 جنيه مصري.
  • عن وجود فيلا تاون هاوس للبيع في شماسي الساحل الشمالي تمتد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي  ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و800 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 197 ألف و500 جنيه مصري.
  • يتم تسليم هذه الفلل في عام 2028.
  • وتٌسلم كاملة التشطيب.

الجدير بالذكر أن مشروع شماسي يمتد على  على مساحة كبيرة جدًا، حيث تصل مساحة هذا المشروع إلى 80 فدان، ليتمكن من استيعاب الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية المختلفة، حيث يضم منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن مجموعة من الشاليهات والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، وجميع هذه الوحدات السكنية تتميز بمساحات مختلفة ليتمكن العميل من اختيار المساحة التي تناسبه والوحدة السكنية التي يفضلها. ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن شماسي الساحل الشمالي

شماسي سيدي عبد الرحمن
شماسي سيدي عبد الرحمن

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن المتاح من فيلا للبيع في شماسي الساحل الشمالي، وتعرفنا على أنواع الوحدات المتوفرة للبيع به، وتسهيلات السداد المقدمة من الشركة، ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Shamasi North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن6,000,000 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن6,000,000 جم
x