زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم

إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

0
إليك تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة
موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة معمار المرشدي بموقع استثنائي يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة، حيث تقع القرية في قلب الساحل الشمالي، بأحد أكثر المناطق حيوية تتميز ببنية تحتية متطورة ووجود العديد من الخدمات والمرافق، مما يجعلها مكانًا مثاليًا، تطل القرية مباشرة على شاطئ البحر المتوسط، مما يتيح لسكانها الاستمتاع بجمال البحر وهدوءه، فضلًا عن وقوع القرية على بعد مسافة قصيرة من مدينة العلمين الجديدة، مما يجعلها نقطة تميز كبيرة، وللتعرف على تفاصيل موقع قرية زهرة العلمين الجديدة تابع قراءة السطور القادمة.

موقع قرية زهرة العلمين الجديدة

تتمتع قرية زهرة بموقع استثنائي يضفي عليها جمالًا خاصًا، حيث تقع على شاطئ البحر المتوسط الساحر،
وتطل على مناظر خلابة تبهر الأنظار، وتتميز القرية بقربها من العديد من المعالم السياحية الهامة والطرق الرئيسية، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة. وإليك بعض التفاصيل الدقيقة عن موقع المنتجع:

  • تقع قرية زهرة تحديدًا في الكيلو 123 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • وبالتحديد بجوار قرية هاسيندا باي.
  • يفصل بينها وبين مدينة العلمين الجديدة 5 دقائق فقط.
  • تبعد عن مرسى العلمين 10 دقائق.
  • على بعد 15 دقيقة فقط من مطار العلمين الدولي.
  • بالقرب من طريق الساحل الشمالي الجديد.
  • وأخيرًا على بعد دقائق من طريق العلمين.
موقع زهرة الساحل الشمالي
موقع زهرة الساحل الشمالي

بعد التعرف على موقع قرية زهرة العلمين الجديدة، ننتقل للحديث عن بعض الشاليهات المتوفرة لدينا للبيع، والتي يمكنك شراء واحدة من بينها بالتقسيط المريح بدون فوائد، من خلال تسهيلات سداد مرنة وفرتها شركة معمار المرشدي لعملائها. ويمكنك الاطلاع على أسعار زهرة العلمين الجديدة .. لا تقبل المنافسة

شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي

  • يوجد شاليه للبيع في زهرة بمساحة 121 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و489.267 جنيه مصري. بقسط قدره 113 ألف و633 جنيه مصري شهريًا على 5 سنوات.
  • كما يوجد شاليه يمتد على مساحة 115متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و690.475 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ109 ألف و594 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • كما يتوفر شاليه للبيع في كمبوند زهرة معمار المرشدي مساحته 100متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و844.500 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 100 ألف جنيه مصري على 7 سنوات.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 80 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. سعره 6 مليون و764 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و497 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في زهرة المرشدي يمتد على 75 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. سعره 6 مليون و726 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 76 ألف جنيه مصري شهريًا على 7 سنوات.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه بمساحة 45 متر مربع. يضم غرفة نوم وحمام. سعره 4 مليون و533.780 جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 51 ألف و274 جنيه مصري على 7 سنوات.

يمكنك الاطلاع على ما يجب معرفته عن قرية زهرة معمار المرشدى

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة بـ موقع قرية زهرة العلمين الجديدة، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x
زهرة المرشديالعلمين3,264,000 جم
x